طلب وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، من شركات البطاقات التموينية بتعديل قيمة دعم الفرد على البطاقة التموينية من 21 جنيها لـ50 جنيها بزيادة قدرها 29 جنيها من أول يوليو المقبل.

ووجه الوزير الشركات القابضة للصناعات الغذائية، بمضاعفة ضخ السلع التموينية في المنافذ التابعة الشهر المقبل لمواجهة الزيادة على الطلب بالتزامن مع تطبيق الزيادة التي أقرها الرئيس السيسي على قيمة الدعم للفرد على البطاقة التموينية من 21 جنيها لـ 50 جنيها بحسب ما كشف مصدر مسئول بوزارة التموين والتجارة الداخلية في تصريحات لصدى البلد.

وقررت وزارة التموين والتجارة الداخلية مد فترة تحديث بطاقات التموين على مستوى الجمهورية حتى 15 يوليو القادم.

ويأتي قرار وزير التموين بمد فترة تحديث بيانات بطاقات التموين، بسبب الأجازة الحكومية المقررة لعيد الفطر المبارك الأسبوع القادم. 

وصرح مصيلحي في مؤتمر صحفي عقده بمقر مجلس الوزراء بالقاهرة بتحديث أكثر من 11 مليون بطاقة تموينية من إجمالي 19 مليون بطاقة مقرر تحديثها خلال الفترة الحالية.

وكان وزير التموين أكد استمرار تحديث بيانات البطاقة التموينية لـ19 مليون مواطن مقيدين في 4.5 مليون بطاقة، تظهر لهم عبارة «من فضلك حدث بياناتك» على إيصال صرف السلع التموينية الشهرية.

وتأتي خطوات تجديد بيانات البطاقة التموينية الكترونيا أو عن طريق مكاتب التموين والبريد، أو تجديدها إلكترونيا عن طريق  زيارة الموقع الالكتروني التالي:

www.tamwin.com.eg




0
0
0
0
0
0
0