رئيس التحرير أحمد متولي
 الأهلي يعود من المغرب مساء اليوم

الأهلي يعود من المغرب مساء اليوم

كتبت- هديل شعيب

تعود بعثة النادي الأهلي من المغرب، فى السابعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، حيث يغادر «الشياطين الحمر» المغرب، عائدين إلى القاهرة، في الثانية عشر ظهرا، بتوقيت المغرب (2 ظهر بتوقيت مصر) من مطار الدار البيضاء.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى  قد تلقى خسارة بهدفين نظيفين من نظيره الوداد المغربي، مساء الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي يسعى في مباراة أمس للفوز والاقتراب أو حسم بطاقة التأهل لدور الثمانية من من البطولة المؤهلة لكأس العالم للأندية، إلا أن نتيجة أمس زادت من تعقيد الأمور في المجموعة، حيث يمتلك الأهلي 7 نقاط جمعها من 4 مباريات، أما فريق زاناكو الزامبي بنفس عدد النقاط، من 3 مباريات، ويواجه اليوم فريق القطن الكاميروني الذي يحتل المركز الأخير بلا نقاط.

وأصبح الوداد المغربي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط. وفي حال فوز الفريق الزامبي اليوم يصبح صاحب الحظ الأوفر للصعود كأول مجموعة، وتكون المنافسة بين الأهلي والوداد على تذكرة التأهل الثانية.

يذكر أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وصلت المغرب السبت.

وكان الأهلي قد لاقى نادي سموحة مساء الجمعة في إطار مباريات الأسبوع 31 من الدوي الممتاز، الذي حسمه الشياطين الحمر؛ وفاز الأهلي بنتيجة 4-2.

محمود أبو المجد

محمود أبو المجد

صحفي مهتم بأخبار التعليم والطلاب