تتجه أنظار عشاق نادي الزمالك في تمام الثانية عشر الأربعاء، صوب ملعب 5 يوليو، حيث المواجهة الهامة في مشواره بمسابقة دوري أبطال أفريقيا عندما يواجه مضيفه اتحاد العاصمة الجزائري.

الزمالك بقيادة البرتغالي اوجستو إيناسيو يسعى للعودة من الجزائر بالفوز للمحافظة علي صدارة المجموعة الثانية والتي يحتلها برصيد 5 نقاط، وحرص البرتغالي ايناسيو منذ وصول الفريق للجزائر علي تجهيز اللاعبين للمواجهة والحديث علي أهمية تحقيق الفوز لاسعاد الجماهير البيضاء.

التدريبات الاخيرة شهدت إصابة مفاجئة لأحمد رفعت صانع ألعاب الفريق في الكاحل ليخرج من حسابات الجهاز الفني في المواجهة، وتشهد المباراة ايضا غياب عدد من العناصر التي لم تسافر للجزائر مثل محمد إبراهيم وأيمن حفني بسبب الإصابة.

وجه أوجستو إيناسيو، المدير الفني لنادي الزمالك، تحذير شديد اللهجة  للاعبي الفريق من الاعتراض على التحكيم، خلال مباراة اتحاد العاصمة التي تقام الأربعاء في الجزائر.

وطالب المدير الفني للزمالك من لاعبيه بضرورة الالتزام بقرارات الحكم سواء كانت سليمة أم لا، خلال تدريباته اليوم على الملعب الفرعي باستاد ٥ يوليو.

ويحتل الزمالك صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط بفارق نقطة عن الاتحاد الجزائرى الذى يتفوق بفارق الأهداف عن أهلى طرابلس الليبى فيما يحل كابس يونايتد من زيمبابوى رابعا بثلاث نقاط. ويتأهل الأول والثانى عن كل مجموعة إلى الدور ربع النهائى.

وأعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي أوجوستو إيناسيو عن قائمة الفريق التي ستتوجه إلى الجزائر صباح غدا الأحد استعدادا لخوض مباراة اتحاد العاصمة الجزائري في الجولة الرابعة لدور الستة عشر لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتضم القائمة 21 لاعبا هم:

- حراسة المرمى: أحمد الشناوي ومحمود جنش وعمر صلاح.

- خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح ومحمد ناصف وحسني فتحي وعلي جبر  ومحمود حمدي "الونش" وشوقي السعيد.

- خط الوسط: أحمد توفيق و معروف يوسف وطارق حامد وإبراهيم صلاح وصلاح "ريكو" ومحمود دونجا ومصطفى فتحي وأحمد رفعت ومحمود عبد الرزاق "شيكابالا".

- خط الهجوم: باسم مرسي وستانلي ومايوكا.

القنوات الناقلة

تنقل قناة بي ان سبورت مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري وخصصت القنوات قناة Bein Sports HD3 لنقل مباراة الزمالك واتحاد العاصمة بتعليق المعلق سوار الذهب، وسوف تقوم القناة الجزائرية  الأرضية بنقل مباراة الزمالك واتحاد العاصمة على التردد الأرضي المفتوح للقاطنين فى الجزائر.




0
0
0
0
0
0
0