رئيس التحرير أحمد متولي
 بشكل نهائي.. أحمد رفعت خارج تشكيل الزمالك أمام اتحاد العاصمة

بشكل نهائي.. أحمد رفعت خارج تشكيل الزمالك أمام اتحاد العاصمة

قرر المدير الفني لنادي الزمالك، البرتغالي اوجستو إيناسيو، استبعاد أحمد رفعت، صانع العاب الفريق، بسبب الإصابة التي تعرض لها في المران الأخير الذي أقيم على الملعب الفرعي لاستاد 5 يوليو.

وأصيب أحمد رفعت بإلتواء في القدم خلال مشاركته في مران الفريق أمس الثلاثاء.

وتتجه أنظار عشاق نادي الزمالك في تمام الثانية عشر الأربعاء، صوب ملعب 5 يوليو، حيث المواجهة الهامة في مشواره بمسابقة دوري أبطال أفريقيا عندما يواجه مضيفه اتحاد العاصمة الجزائري.

ويحتل الزمالك صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط بفارق نقطة عن الاتحاد الجزائرى الذى يتفوق بفارق الأهداف عن أهلى طرابلس الليبى فيما يحل كابس يونايتد من زيمبابوى رابعا بثلاث نقاط. ويتأهل الأول والثانى عن كل مجموعة إلى الدور ربع النهائى.

وأعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي أوجوستو إيناسيو عن قائمة الفريق التي ستتوجه إلى الجزائر صباح غدا الأحد استعدادا لخوض مباراة اتحاد العاصمة الجزائري في الجولة الرابعة لدور الستة عشر لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتضم القائمة 21 لاعبا هم:

- حراسة المرمى: أحمد الشناوي ومحمود جنش وعمر صلاح.

- خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح ومحمد ناصف وحسني فتحي وعلي جبر  ومحمود حمدي "الونش" وشوقي السعيد.

- خط الوسط: أحمد توفيق و معروف يوسف وطارق حامد وإبراهيم صلاح وصلاح "ريكو" ومحمود دونجا ومصطفى فتحي وأحمد رفعت ومحمود عبد الرزاق "شيكابالا".

- خط الهجوم: باسم مرسي وستانلي ومايوكا.

القنوات الناقلة

تنقل قناة بي ان سبورت مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري وخصصت القنوات قناة Bein Sports HD3 لنقل مباراة الزمالك واتحاد العاصمة بتعليق المعلق سوار الذهب، وسوف تقوم القناة الجزائرية  الأرضية بنقل مباراة الزمالك واتحاد العاصمة على التردد الأرضي المفتوح للقاطنين فى الجزائر.

 

سمير وجيه

سمير وجيه

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، ومهتم بريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة مقيم بمحافظة الشرقية