تعرض قناة «MBC2» الفضائية، في تمام الساعة الثانية عشر من مساء الخميس فيلم «Fright night».

تدور قصة الفيلم حول رجل غريب الأطوار يعيش في منزل نوافذه مظلمة وفي نفس الوقت يحدث أن في المنطقة التي يسكن بها هذا الرجل قد اختفى العديد من الطلبة ولم يعلم أحدًا سر اختفائهم.

ويكتشف هذا الأمر «تشارلي» جار الرجل غريب الأطوار الذي يدعي جيري. ويبدأ تشارلي في الحديث عن شكوكه تجاه هذا الرجل بين الناس ولكن لم يصدقه أحد.

ولأن هذا الأمر يقلق شارلي كثيرًا ويخيفه أيضًا قرر أن يتحدث مع والدته التي عرف أنها على علاقة بهذا الرجل. فهل سيقوم جيري من مص دم تشارلي ووالدته؟ أم سينتصر تشارلي عليه؟

الفيلم من بطولة كولن فاريل الذي جسد دور جيري، أنتون يلشين قام بتجسيد دور تشارلي، توني كوليت، إيموجين بوتس، ديف فرانكو ومن تأليف توم هولاند، مارتي نوكسون أما الاخراج لكريج جيلييبسي.

ويشار إلى أن الفنان هيث ليدجر كان سيجسد  دور جيري ولكن وفاته أدت إلى اسناد الدور لكولن فاريل.

جدير بالذكر أيضا أن فيلم «Hearts in atlantis» كان أول فيلم يقوم بتمثيله أنتون يلشين الذي يجسد شخصية تشارلي في الفيلم الذي ستشاهده وقد حصل على جائزة أفضل أداء عن هذا الفيلم. مخرج الفيلم كريج جيلييبسي قد أخرج العديد من الأفلام منها فيلم «Mr.woodcock»، «Million dollar arm»، و«The finest hours». وقد حصل على جائزة الاسد الذهبي من مهرجان كان الدولي. 




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفية مصرية تكتب في المجال الفني، إلى جانب كونها ممثلة ومغنية بفرقة «بهججة»