رئيس التحرير أحمد متولي
 بعد إعلان رحيله عن الريال.. رونالدو يفاجئ الجماهير بهذا القرار

بعد إعلان رحيله عن الريال.. رونالدو يفاجئ الجماهير بهذا القرار

قرر البرتغالي كرستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، الإسباني إعادة النظر في قرار رحيله عن النادي، بعد أن أعلن رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، الوقوف بجانب اللاعب والدفاع عنه حتى نهاية قضيته مع مصلحة الضرائب، حسبما نقلت صحيفة «آس».

وذكرت الصحيفة المقربة من ريال مدريد أن رونالدو أجل التفكير في قرار رحيله عن الريال إلى ما بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم للقارات المقامة حاليا في روسيا، وحتى يجتمع برئيس النادي.

وكانت صحيفة «أبولا» البرتغالية قد نقلت خبر رحيل رونالدو عن ريال مدريد، الأمر الذي أثار دهشة كبيرة بين مشجعي النادي الملكي.

وأرجعت الصحيفة سبب قرار رونالدو، لغضبه من إجراءات النيابة العامة في إسبانيا واتهامه بالتهرب الضريبي.

سجل رونالدو المالي لم يلحظ فيه تهرب من قبل، إلا أن مكتب المدعي العام، أعلن الأسبوع الماضي أن اللاعب متهرب من دفع 14.7 مليون يورو لمصلحة الضرائب بإسبانيا.

وتحدث المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، مع البرتغالي كرستيانو رونالدو، الأحد الماضي، حول مستقبله مع النادي، وحاول إقناعه بالعدول عن قراره بالرحيل عن النادي، حسبما ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية.

ونقلت صحيفة «ماركا» المقربة من النادي الملكي، أن زيدان تواصل مع رونالدو خلال تدريباته مع منتخب البرتغال استعدادا للمشاركة في كأس القارت المقامة في روسيا، وطلب منه التفكير مرة أخرى في قراره، وأن الفريق في حاجة إليه.

عبدالله عبدالوهاب

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم