تعرض قناة Mbc max في تمام الساعة التاسعة من مساء الجمعة فيلم «The son of no one».

تدور قصة الفيلم حول رجل لديه زوجة وأطفال يعمل ظابط شرطة بالحي الذي كان يعيش فيه منذ نشأته ولكن منذ أن عمل بتلك الوظيفة يشعر بالقلق الشديد، هذا القلق الذي احتفظ به داخله وأخفاه عن عائلته هو بسبب فتح قضية جريمة كان تم غلقها منذ زمن.

وقد  تم افتتاح تلك القضية مجددًا بسبب الوصول لمعلومات جديدة فيها وتلك الجريمة ذكرت بطل العمل بذكريات مؤلمة تلك الذكريات التي قد تهدد حياته بأكملها.

الفيلم من بطولة آل باتشينو الذي يقوم بدور المحقق ستانفورد، تشانينج تاتوم يجسد شخصية جوناثان وايت، جوليت بينوش يجسد شخصية لورين بريدج، كاتي هولمز، راي ليوتا، تراسي مورجان.

وقصة وسيناريو وحوار ديتو مونتيل والاخراج أيضًا لديتو. وأخرج «ديتو» خلال تاريخه مجموعة من الأفلام منها فيلم «Man down» «The clapper» «ُEmpire state» «Fighting».

وجود آل باتشينو أمر يشجع بالطبع على رؤية الفيلم فهو ممثل جسد خلال تاريخه مجموعة من الأفلام التي تعتبر بصمات في تاريخ السينما الأمريكية نذكر منها: «The God father»، «ٍScent of the women»، «The insider»، «Insomnia » وأخرج كذلك مجموعة من الأفلام التي مثل فيها أيضًا منها فيلم «ٍٍSalome»، «ًWild salome»، «ٍChinese coffee»، وفيلم «Looking for Richard».

 

 




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفية مصرية تكتب في المجال الفني، إلى جانب كونها ممثلة ومغنية بفرقة «بهججة»