دعا رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي الشعب المصري اليوم الأربعاء للانتباه إلى ما وصفه بفترة موسم الشر: قائلا «من فضلكم انتبهوا لأن هي دي فترة موسم الشر، وده وقت الشر اللي بيحاولو فيه ينالوا من استقرارنا وأمننا، انتبهوا لدور العبادة من مساجد وكنائس، ومنشآت الحيوية».

جاء ذلك خلال كلمة السيسي في احتفالية وزارة الأوقاف بليلة القدر اليوم الأربعاء، بحضور عشرات الأئمة من وعاظ وزراة الأوقاف والأزهر الشريف.

وحث رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي المصريين على الانتباه. وخاطب جهاز الشرطة والقوات المسلحة: «من فضلكم ننتبه، الكلام ده للشرطة والجيش، ولينا كلنا كمصريين علشان نحافظ على بلدنا».

وأضاف السيسي: «لازم نفضل منتبهين متيقظين مستنفرين للدفاع عن مقدراتنا، وأرجو إن إحنا نكون واخدين بالنا، هو ده وقت وموسم الشر».

وأشار رئيس الجمهورية إلى أن ما وصفهم بأهل الشر يستغلون المناسبات الدينية من أجل «إنهم يفرحوا بقتلنا إحنازز وأذيتنا احنا».

وأقامت وزارة الأوقاف اليوم الأربعاء احتفالية ليلة القدر بحضور رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسيـ وشيخ الأزهر أحمد الطيب، ورئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل ومفتي الجمهورية الدكتور شوقي علام، إلى جانب وزير الأوقاف محمد مختار جمعة.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


طالبة بكلية الإعلام في جامعة القاهرة، وتكتب في موقع شبابيك