كتبت- هديل شعيب:

اتفق هانى أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم والمهندس محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، على أن يتسلم المادر الأحمر درع الدورى فى مباراة إنبى والمقرر لها السبت المقبل.

وقد قرر الاتحاد تقديم مباراة الأهلى وإنبى 48 ساعة عن موعدها حيث كان من المفترض أن تكون يوم الأثنين المقبل.

يذكر أن الأهلي قد حسم مسابقة الدوري الممتاز بعدما تعادل مع مصر المقاصة في الجولة 30 من الدوري الممتاز، قبل نهاية المسابقة بأربع جولات، بعد أن ظل الفارق بينه وبين المقاصة 13 نقطة.

وفي الأسبوع الـ31 فاز الأهلي على فريق سموحة بنتيجة 4-2.

ويخوض الأهلى مرانا الخميس المقبل استعداداً لمباراة إنبى.

يذكر أن الأهلي قد خسر الثلاثاء من فريق الوداد المغربي بهدفين نظيفين في إطار مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي يسعى في مباراة أمس للفوز والاقتراب أو حسم بطاقة التأهل لدور الثمانية من من البطولة المؤهلة لكأس العالم للأندية، إلا أن نتيجة أمس زادت من تعقيد الأمور في المجموعة، حيث يمتلك الأهلي 7 نقاط جمعها من 4 مباريات، أما فريق زاناكو الزامبي بنفس عدد النقاط، من 3 مباريات، ويواجه اليوم فريق القطن الكاميروني الذي يحتل المركز الأخير بلا نقاط.

وأصبح الوداد المغربي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط. وفي حال فوز الفريق الزامبي اليوم يصبح صاحب الحظ الأوفر للصعود كأول مجموعة، وتكون المنافسة بين الأهلي والوداد على تذكرة التأهل الثانية.

وتعود بعثة النادي الأهلي من المغرب، فى السابعة والنصف من مساء الأربعاء، حيث غادر «الشياطين الحمر» المغرب، عائدين إلى القاهرة، في الثانية عشر ظهرا، بتوقيت المغرب (2 ظهر بتوقيت مصر) من مطار الدار البيضاء.

 

 




0
0
0
0
0
0
0