رئيس التحرير أحمد متولي
 10 أفلام أجنبية تنتظرك في أول أيام العيد

10 أفلام أجنبية تنتظرك في أول أيام العيد

إذا كنت لا تفضل الخروج في أيام العيد وترغب في أن تقضي وقتًا ممتعًا بالمنزل. فكل ما عليك أن تقطع تذكرة مجانية للدخول إلى 10 أفلام أجنبية جمعناها لك من عدة قنوات ستعرض في أول أيام العيد.

فيلم الساعة 7:30 الصبح

نتيجة بحث الصور عن ‪bean movie‬‏

فيلم «Bean» يعرض على قناة Mbc 2 وتدور قصته حول الرجل الأحمق الذي يعمل كحارس في معرض فني بريطاني، وهو عامل سيء ينام باستمرار لكن لا يستطيع رئيسه تسريحه من عمله بسبب تمسك مدير المعرض بالإبقاء عليه.

يحاول رئيسه التخلص منه بأي طريقة، فيقوم بإرساله عبر المحيط الأطلنطي إلى معرض فني في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، وبمجرد وصوله إلى هناك، يتغير كل شيء. يتزامن وصول الرجل مع وصول لوحة هامة إلى متحف لوس أنجلوس الفني، فيتم إسناد مهمة حماية اللوحة وتقديمها للجمهور إلى الرجل الأحمق في نظر مديره.

فيلم الساعة 11:30 الصبح

نتيجة بحث الصور عن ‪Ice Age: The Meltdown‬‏

فيلم «Ice Age:The Meltdown» يعرض على قناة Mbc max وهذا الفيلم هو الجزء الثاني من سلسلة أفلام العصر الجليدي، وفيه يدرك «الماموث ماني» والكسول سيد والنمر دييجو والسنجاب التعيس سكارت، بأن العصر الجليدي قد أوشك على نهايته وانهيار عالمهم بالذوبان الجليدي.

وذلك بعد أن يبدأ السد الجليدي في الانصهار. في البداية  يحذر الفيل ماني جميع الحيوانات ولكنها لاتستمع اليه معتقدين أن ماني ليس متيقناً ولا واعياً لما يقول، وتلتقي الحيوانات الفيلة إلي وأخويها الأبوسوم، وهي تعتقد أنها أبوسوم مثل أخويها.

فيلم الساعة 1 الظهر

نتيجة بحث الصور عن ‪Intolerable-Cruelty movie‬‏

فيلم «Intolerable-Cruelty» يعرض على قناة Mbc2 وتدور قصته حول مايلز مايسى أشهر محامي طلاق في الولايات المتحدة، وهو لا يدع أي فرصة لمحامي آخر لأن يقف منافساً له في سوق المحاماة، فجميع الأموال المحصلة في هذا السوق لاتدخل إلا إلى خزائن مايسي تقريباً.

يستعين رجل الأعمال ومطور العقارات الثري وزير النساء ريكس ريكسروث ليرفع ضد زوجته مارلين ريكسروث قضية طلاق بسبب خيانته المستمرة، ولتتطلعها إلى الاستقلال المالي. وبفضل مهارة مايسى يستطيع أن يكسب القضية بالرغم من قوة موقف مارلين، لتخسر كل شئ، لذا فإنها تقرر الإنتقام من مايسي بطريقتها الخاصة.

فيلم الساعة  3 االعصر

نتيجة بحث الصور عن ‪Monsters-University movie‬‏

فيلم «Monsters-University» يعرض على قتاة Mbc max وتدور أحداثه عندما يزور مايك وازوسكي جامعة المرعبين في صغره، خلال رحلة للمدرسة الإبتدائية، يصبح أكبر حلم له أن يصبح وحشا مخيفا بعد أن يعطيه كبار الطلاب قبعته.

ويظل يخطط لهذا الحلم الى أن تمر الأيام ويلتحق بجامعة المرعبين، ويُدعى إلى مسابقة ألعاب الخوف التي ستعقد في الحرم الجامعي. ويصادق مايك زميل غرفته راندال الى أن يظهر الطالب الكسول جيمس بي سوليفان الذي وُلد مخيفاً بشكل طبيعي، وينتمي لعائلة مرعبة، لتدور بينهما منافسة شديدة، يطردا على إثرها من فصول المرعبين.

فيلم الساعة 4:30 العصر

نتيجة بحث الصور عن ‪Anchorman: The Legend Of Ron Burgundy film‬‏

يُعرض فيلم «Anchorman: The Legend Of Ron Burgundy» على قناة Mbc2. وتدور قصته خلال سبعينيات القرن الماضي في مدينة سان دييجو الأمريكية؛ حيث كان رون بورجوندي أشهر مذيع لنشرات الأخبار في المدينة، ويتمتع بحب واحترام الجميع.

لكن الأمر يتغير مع هبوب الرياح النسائية؛ حيث تُعين المذيعة الشابة الطموحة فيرونيكا كورنينجستون في نشرة الأخبار. في البداية لا يجد رون مشكلة في وجود زميلته الجديدة، ما دام ظهورها مقتصرًا على تغطية أخبار الموضة والطهي ولكن مع مرور الأحداث تتغير تلك العلاقة.

فيلم الساعة 5 مساء

نتيجة بحث الصور عن ‪Epic movie‬‏

فيلم «Epic» يعرض على قناة Mbc max وتدور قصته حينما تعود ماري كاثرين إلى بيت أبيها المنفصل عن أمها يوممبا، وهو عالم أرمل لديه اهتمامات خاصة بالمخلوقات الصغيرة الدقيقة التي يعتقد أنها تعيش في الغابات.

ولكن احساسها بعدم اهتمام والدها بها الإهتمام الكافي يجعلها تقرر الرحيل من منزله، ومع ذلك فإن هذه المخلوقات الموجودة في الغابة تعمل على حماياتها من قوى الشر بزعامة ماندريك، والذي يرغب في تدمير الغابة.

فيلم الساعة 8 بليل

نتيجة بحث الصور عن ‪Die hard 2‬‏

فيلم «Die hard 2» على قناة Mbc action وهو الجزء التاني من سلسلة أفلام الأكشن التي صنعت شهرة النجم بروس ويليز؛ حيث يواصل لعبه دور الضابط المقاتل جون ماكلين الذي يخوض مغامرة مثيرة مليئة بالمواجهات الخطرة.

المغامرة هذه المرة تبدأ عندما يسيطر إرهابيون يقودهم رجل يدعى كولونيل ستيوارت؛ على غرفة الاتصالات الرئيسية في أحد المطارات، وهي الغرفة التي تتحكم بكل الطائرات التي تصل إلى المطار.

فيلم الساعة 10:30 بليل

نتيجة بحث الصور عن ‪The Russia house‬‏

«The Russia house»على قناة Mbc max وتبدأ أحداثه بتسليم ثلاثة مذكرات من المفترض أن تحتوي على أسرار عسكرية روسية إلى الناشر البريطاني بارلي خلال مؤتمر الكتاب الروسي.

وتحرص المخابرات البريطانية بشكل طبيعي على معرفة ما إذا كانت هذه الدفاتر هي المادة الحقيقية التي ترغب في الحصول عليها أم لا، وتحقيقا لهذه الغاية تسعى للحصول على مساعدة من الناشر البريطاني بارلي بلير.

فيلم الساعة 12:30 بليل

Veronica Guerin

«Veronica guerin» يعرض على قناة Mbc max ويحكي الفيلم القصة الحقيقية للصحفية الأيرلندية فيرونيكا جيرين، التي كانت تبحث في عالم تجارة المخدرات في دبلن وتكتب عنها، بدءا من الشباب الذين كانوا يعانون من إدمان مخدرات حتى كبار تجارالمخدرات.

وظلت على مدار ثمانية عشر شهراً تحاول الوصول الى أسماء أباطرة المخدرات في المدينة مستعينة بجون ترينور العميل المزدوج الذي كان مصدرها الرئيسي للمعلومات.

فيلم الساعة 1 بالليل

نتيجة بحث الصور عن ‪The Conjuring‬‏

أنتم على موعد مع فيلم «The conjuring»على قناة Mbc2 وتدور قصته في عام 1971، حينما ينقل كارولين وروجر بيرون أسرتهم إلى منزل بمزرعة رود ايلاند، وسرعان ما تبدأ أشياء غريبة في الحدوث، وتتصاعد الكوابيس المرعبة لدى الجميع.

ومع محاولة تفسير ما يحدث يصاب الجميع باليأس لأنه لاتوجد أسباب واضحة لما يحدث، لذا فإن كارولين تتواصل مع محققين في الظواهر الخارقة، لكشف الغموض الذي يحيط بالمكان.

رغدة جلال الدين

رغدة جلال الدين

صحفية مصرية تكتب في المجال الفني، إلى جانب كونها ممثلة ومغنية بفرقة «بهججة»