تابع وزير النقل، الدكتور هشام عرفات،انتظام حركة خطوط السكك الحديدية ومترو الأنفاق والموانئ البحرية والنقل النهري من خلال تقارير غرفة العمليات والأزمات بالوزارة.

وفي بيان صادر عن الوزارة اليوم الأحد، تواصل وزير النقل مع روساء الهيئات في الجهات التابعة للاطمئنان على سير العمل وطالبهم بتقديم خدمة مميزة للمواطنين.

وفي قطاع السكك الحديدية اطمأن الوزير على سير العمل وانتظام حركة تشغيل القطارات وانتظام مواعيد القيام والوصول،  وعلى استمرار استقبال شكاوى ومقترحات المواطنين على مدى 24 ساعة على الخطوط الساخنة للهيئة (147)، وعلى الأرقام (0225753555- 01274422925(

كما تابع الوزير، انتظام جداول تشغيل القطارات في خطوط مترو الأنفاق خلال فترة العيد، وشهدت الحركة انتظامًا في الخطوط الثلاثة ومتابعة دقيقة من قيادات ومسئولي المترو للحركة من خلال غرفة التحكم المركزي ومن خلال تواجد قيادات ومسئولي المرفق على خطوط المترو واستمرار تلقى شكاوى ومقترحات الركاب على الخط الساخن 16048.

 
أيضا تابع عرفات، انتظام الحركة المرورية بالطرق التابعة للهيئة العامة للطرق والكباري، وعدم وجود حوادث مروربة وعلى جاهزية مجموعات عمل بالمناطق المختلفة التابعة للهيئة العامة للطرق والكباري لأي طوارئ.
 

وشهدت جميع الموانئ البحرية في الإسكندرية ودمياط والبحر الأحمر، انتظامًا في حركة الملاحة، ففي هيئة موانئ البحر الأحمر شهدت الحركة الملاحية بموانى البحر الاحمر  انتظاما في أول أيام عيد الفطر المبارك، ووصل 8095 راكب من العمالة المصرية لموانئ البحر الأحمر وتداول 301 شاحنة ووصول 6423 راكب من العمالة المصرية لمينائي سفاجا والغردقة، كما وصل 1672 راكب ومعتمر لميناء نويبع.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك