نشر الموقع الرسمي لنادي كرة القدم ليفربول الإنجليزي مقطع فيديو، يكشف كواليس رحلة لاعب منتخب مصر محمد صلاح، منذ وصوله إلى إنجلترا وحتى إعلان انضمامه للفريق.

يشار إلى أن نادي ليفربول أعلن الأسبوع الماضي، ضم لاعب روما السابق، محمد صلاح إلى صفوفه، في عقد يمتد لخمس سنوات مقبلة.

وحسب مقطع الفيديو فإن صلاح غادر فندق الإقامة إلى مقر التدريب، وخضع للكشف الطبي والفحوصات والأشعات والتحليل المختلفة، قبل الوصول لمقر النادي لتوقيع العقود.

وقام اللاعب بعمل جلسة تصوير بالقميص الجديد، قبل الذهاب لملعب أنفيلد معقل ليفربول، والتقى عدد من المشجعين الذين حرصوا على التقاط صور تذكارية معه، قبل الوصول لغرف اللاعبين.

ويخوض «الريدز» مباراتهم الأولى استعدادا للموسم الجديد أمام فريق ترانمير روفرز في الثاني عشر من يوليو المقبل، قبل مباراة أخرى بعد يومين أمام ويجان أثلتيك.

كما يخوض ليفر بول مواجهة ضد كريستال بالاس في كأس «بريميرليج» آسيا في هونج كونج في 19 يوليو القادم، تتحدد على نتيجتها فرصة مشاركة الفريق بمباريات أخرى بالبطولة.

لكن مباراة صلاح الرسمية الأولى ستكون على الأرجح في تصفيات دوري أبطال أوروبا التي يشارك بها ليفربول بعد حلوله رابعا في الدوري الإنجليزي.

يشار إلى ان محمد صلاح لعب، ابن نادي «المقاولون العرب» المصري، مع تشلسي في إنجلترا قبل انتقاله إلى فيورنتينا، ومن ثم روما الإيطاليين.




1
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك