إذا كنت تريد مشاهدة أفلام مختلفة تجمع ما بين الإثارة والمتعة والتشويق فاستعد لمشاهدة مجموعة مختارة من الأفلام التي نقترح عليك أن تشاهدها اليوم الخميس.

Cafe

نتيجة بحث الصور عن ‪Cafe movie‬‏

«Cafe» يعرض على قناة «MBC Max» في الواحدة ظهرا. وتبدأ أحداثه حينما يحاول الموسيقار طيب القلب أن يجد طريقة يمكنه من خلالها أن يخبر زميلته (جينيفر لوف هيويت (فى الكافيتريا أنه يحبها رغم أنها تحب شخصا آخر.

فى نفس الوقت كان لكل شخص من زبائن الكافيتريا مشكلاته الخاصة، من هؤلاء الزبائن ضابط الشرطة الذى كان يراقب ابن عمه المشاكس والواقع فى الدين، وزبون آخر متزوجا يخطط لعمل علاقة مع امرأة جميلة تعرف عليها مؤخراً.

Out break

نتيجة بحث الصور عن ‪Out break‬‏

في الثالثة عصرا، تعرض قناة «MBC2» فيلم «Out break».

تبدأ أحداث الفيلم عند إرسال الكولونيل سام دانيالز الذي يعمل في معهد البحوث الطبية للأمراض المعدية في الجيش الأمريكي للتحقيق في انتشار مرض معد جديد في إفريقيا.

وعند عودته يقدم تقرير إلى رئيسه فورد يطلب فيه إعلان تحذير بشأن هذا المرض الخطير، لكن فورد يخبره بأن إفريقيا بعيدة جدا عنهم ومن غير المحتمل أن يصل المرض المعدي إلى بلادهم.

In aworld

نتيجة بحث الصور عن ‪In aworld‬‏

وفي تمام الساعة الثالثة أيضًا تعرض قناة «MBC Max» فيلم «In aworld».

تدور قصة الفيلم حول كارول ابنة رائد من رواد التعليق الصوتي ﻹعلانات الأفلام، وهو يحاول حثها والدفع بها لتصبح نجمة جديدة في هذا المجالوهي تعمل الآن كمدربة أداء صوتي للعاملين في مجال دبلجة الأفلام والتعليقات المصاحبة للأفلام التسجيلية.

 تعاني كارول من مشكلات في مجال عملها، فالرجال يسيطرون على مجال الأداء الصوتي والمنافسة شرسة جدا.

Clear and present danger

نتيجة بحث الصور عن ‪Clear and present danger‬‏

فيلم «Clear and present danger» يُعرض على قناة «MBC2»، في الخامسة مساءً، وقصته تبدأ عندما يتعرض رجل أعمال وصديق مقرب من الرئيس الأمريكي للقتل هو وجميع أفراد أسرته، في جريمة يعتقد في ارتباطها بغسيل الأموال وعصابات تهريب المخدرات الكولومبية.

يتم استدعاء محلل المخابرات جاك ريان للقاء الرجل الذي يشغل منصب نائب مدير المخابرات بشكل مؤقت بسبب مرض صاحب المنصب الأساسي لمرض خطير. فيتم تكليفه بالتحقيق في الجريمة.​​​​​​​

The immigrant

نتيجة بحث الصور عن ‪The immigrant‬‏

في السابعة والنصف مساءً، تعرض قناة «MBC Max» فيلم «The immigrant».

تدور أحداث الفيلم في عام 1920، ففي محاولة للبحث عن بداية جديدة وتحقيق الحلم الأمريكي، تبحر إيوا وشقيقتها ماجدة إلى نيويورك، من موطنهما الأصلي بولندا وعندما تصلان إلى جزيرة أليس، يكتشف الأطباء أن ماجدة مصابة بمرض معد.

ولفقرهما تلقى إيوا في الشارع، بينما تم احتجاز ماجدة في الحجر الصحي، ويصبح من الصعب تماماً لم شملهما مجدداً، وسرعان ما تقع إيوا فريسة لرجل جذاب لكنه شرير يدعى برونو، الذي يرغمها على العمل في الدعارة، فماذا سيحدث بعد ذلك؟

«'71»

نتيجة بحث الصور عن ‪71 movie‬‏

فيلم «'71» يُعرض في التاسعة والنصف مساءً، على قناة «MBC Max».

تبدأ أحداث الفيلم عندما تتخلى الوحدة عن جندي بريطاني شاب في أعقاب شغب مرعب في شوارع بلفاست في عام 1971، حيث يرحل الجندي البريطاني غاري هوك مع كتيبة إلى إيرلندا، وقبل ذهابه يقضي يوماً مع أخيه الذي يعيش في دار الأيتام.

يذهب هوك وكتيبته لحفظ الأمن وذلك بردع مجموعة من المتظاهرين ومثيري الشغب، في حين يشاهد هوك قسوة شديدة من الشرطة الإيرلندية في التعامل مع بعض المطلوبين أثناء استجوابهم.

white house down

نتيجة بحث الصور عن ‪white house down‬‏

تعرض قناة «MBC2» في العاشرة مساءً، فيلم «white house down».

وتدور قصة الفيلم حول جون كال هو شرطي سابق، لطالما راوده حلم بأن يصبح وكيلا للمخابرات السرية في البيت الأبيض، وابنته الصغيرة من أشد المعجبات بالرئيس الأمريك،  وعندما يذهب لعمل مقابلة شخصية، يصطحب معه ابنته الى البيت الأبيض، لكن الشخص الذي يجري معه اللقاء يخبره أنه لا تتوافر فيه الشرروط المطلوبة، فيهمّ باصطحاب ابنته ومغادرة القصر، إلا أن البيت الأبيض يتعرض لهجوم فيسعى لحمايته.

children of the corn

نتيجة بحث الصور عن ‪children of the corn‬‏

تعرض قناة «MBC2» في الثانية عشر والنصف ليلا فيلم «children of the corn».

تدور قصة الفيلم حول بورتون وفيكي وهما زوجان يتشاجران بإستمرار، وأثناء إنطلاقهم في رحلة إلى كاليفورنيا بسيارتهما، يعبران فوق جثة طفل صغير وسط مزارع نبراسكا.صر بورتون على التوقف لتفقد الطفل على الرغم من إعتراض فيكي

لكنه يكتشف إن الطفل كان ينزف بغذارة قبل أن يصدمه فيفكر في تبليغ السلطات عن ما حدث.

The town

نتيجة بحث الصور عن ‪The town‬‏

«The town» يعرض على قناةMbc action  في الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، وتدور أحداثه حول حي تشارليز تاون في مدينة بوسطن الذي يمتاز بأنه يجمع عدد ضخم من المجرمين المسلحين، والذين حافظوا جيلا بعد جيل على سيطرتهم على الحي عبر قانون غير مكتوب يحكم الجميع.

من بين أبناء الحي الأصدقاء دوج وجيمس وجلونسي وديزموند، الذين تجمعهم صداقة طويلة منذ الطفولة، وعلاقات عاطفية تربط مصيرهم ببعض.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفية مصرية تكتب في المجال الفني، إلى جانب كونها ممثلة ومغنية بفرقة «بهججة»