كثفت مديريات الأمن في عدد من المحافظات، من إجراءاتها الأمنية، الجمعة، بالتزامن مع بالذكرى الرابعة لأحداث 30 يونيو.

في محافظة الأقصر كثفت مديرية الأمن اليوم إجراءاتها الأمنية لتأمين احتفالات الذكرى الرابعة لـ 30 يونيو، وأعلنت حالة الطوارئ في كافة أنحاء المحافظة وفي محيط المنشآت العامة والحيوية كذلك المناطق السياحية والأثرية.

وشملت خطة مديرية أمن الأقصر تشديد الإجراءات الأمنية في محيط المنشآت الشرطية والمؤسسات الحكومية وكذلك الخاصة، مع تكثيف التواجد الأمني في الشوارع والميادين.

 وشملت الخطة أيضا - وفق الوكالة الرسمية - نشر العناصر الرسمية والسرية لمتابعة حركة الشارع أولا بأول .

وفي محافظة بورسعيد أصدر مدير الأمن، اللواء زكي صلاح تعليمات مشددة لقوات الأمن في المحافظة بضرورة اليقظة والتواجد في أماكن الخدمات وخاصة بنطاق دور العبادة والمنشآت الحيوية.

وناشد مدير أمن بورسيد المواطنين بالنزول والمشاركة في الاحتفال بذكرى "ثورة ٣٠ يونيو"، وطالب بتحري الدقة وشدد على ضرورة عدم الانسياق وراء الشائعات.

من ناحيته، أوضح مدير إدارة المرور، اللواء محمد درويش، أنه تم اتخاذ كافة الاستعدادات المرورية، وذلك لتأمين الاحتفالات في ميدان الشهداء، مضيفا أنه تم وضع بوابات إليكترونية لتأمين المواطنين.

وأشار درويش إلة أن الإدارة نشرت مخبرين سريين من مباحث المرور في المواقف، لضبط تسعيرة المواصلات، وذلك طبقا لما تم إقراره؛ هذا إلى جانب تواجد ضباط نظاميين في المواقف للتصدي لأي إثارة للشغب، لافتا إلى أن المحافظة وفرت ٣٠ ميني باص لخدمة المواطنين بأسعار مخفضة.

وفي المنيا، عقد مدير الأمن بالمحافظة، اللواء ممدوح عبدالمنصف حبيب، اجتماعا بضباط النظام والبحث، وذلك بحضور نائب مدير الأمن، لبحث الإجراءات الأمنية لتأمين الاحتفال بالذكرى الرابعة لأحداث30 يونيو.

ووجه مدير الأمن بضرورة التحلي بالقيم والمثل الانضباطية والحفاظ على هيبة الجهاز الذي ينتمون إليه.

 




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مهتم بأخبار التعليم والطلاب