قال وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبدالعزي، إنه لا عودة للجماهير في الدوري خلال الوقت الجاري بينما يستطيع الجماهير حضور المباريات الدولية فقط وهناك مباراة  للمنتخب فيى ستاد برج العرب مع أوغندا في شهر سبتمبر القادم والتي سيشارك فيها 70 ألف متفرج.

وأضاف فى تصريحات صحفية على هامش جولته باستاد الإسكندرية الجمعة، أن ستاد الإسكندرية يشهد تطويرات لاستعداده لاستقبال البطولة العربية، والتطويرات شملت أرض الملعب والاستوديات التحليلية ومركز إعلامي مجهز بسرعة انترنت عالية ليخدم على الإعلاميين من دول العالم .

ومن المقرر أن تستضيف محافظة الإسكندرية مجموعتين في البطولة العربية للأندية لكرة القدم، وتنطلق 21 يوليو القادم.

وعن حل اتحاد الكورة أكد وزير الشباب والرياضة أنه سوف يتم احترام رأى القضاء في هذا الأمر وتنفيذه عقب صدور حكم نهائي فيه.

ةنفقد وزير الشباب والرياضة مدرجات الاستاد ، وتراك ألعاب القوى، وأرضية الملعب للتأكد من جودتها وتطويرها على أعلى مستوى ، وذلك برفقة عدد من مسئولى هيئة الإنتاج الحربي القائمين على تنفيذ أعمال التطوير، وشريف مدير عام الإستاد، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس منطقة الإسكندرية لكرة القدم، ومحمد عرابي مدير مديرية الشباب والرياضة بالاسكندرية.

وأوصى وزير الرياضة بسرعة الإنجاز فى أعمال إنشاء حمام السباحة والانتهاء من كافة الأعمال لافتتاحه في شهر يوليو القادم تزامنا مع انطلاق البطولة العربية للأندية لكرة القدم بإستاد الإسكندرية.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة