أثار مقطع فيديو بثته الفنانة غادة عبدالرازق، على موقع «انستجرام»، الجدل، ما جعلها تتصدر عمليات البحث الرائجة على موقع «جوجل»، وكذلك تصدر قائمة الوسوم الأعلى تداولا على موقع «تويتر».

فيديو بطلة مسلسل «أرض جو» الذي عُرض خلال السباق الرمضاني، لم يكن أول ما نشرته على «انستجرام» وتسبب في حالة من الجدل،  فقد نشرت «عبد الرازق» من قبل صورة وهي ترتدي فستان مثير، كما نشرت صورة أخرى لها وهي ترتدي روب الحمام «البرنص».

في هذا التقرير نعرض لكم بعض المعلومات  عن الفنانة غادة عبد الرازق قد لا يعرفها الكثير من متابعي أعمالها.

الشرقية.. 52 سنة

غادة محمد عبد الرازق، ولدت في 6 يوليو عام 1965، لأصول ترجع لمحافظة الشرقية، فهي  تبلغ 52 سنة، وحاصلة على بكارليوس في علوم الحاسب الآلي.

أنجبت «غادة» ابنتها الوحيدة «روتانا» بعد زواجها من رجل الأعمال السعودي عادل قزاز وهي في عمر السابعة عشر، وانفصلت عنه بعد 7 سنين.

لم يكن تعدد أزواج غادة عبد الرازق في أعمالها الفنية فقط مثل «زهرة وأزواجها الخمسة»، ففي الواقع تزوجت من رجل أعمال من بور سعيد، ثم انفصلت عنه، لتتزوج من حلمي سرحان، ويليه المنتج وليد التابعي، حتى انتهى بها الأمر للزواج من الإعلامي محمد فودة في العام 2012.

الأول «لماضة»

أطلت غادة على الجمهور لأول مرة من خلال فيلم «لماضة»، كما شاركت في عدة أعمال سينمائية منها فيلم «جمال عبد الناصر»، و«امرأة تحت المراقبة».

كانت الأعمال الدرامية هي الأكثر نجاحا لغادة عبدالرازق، كمسسلسل «عائلة الحاج متولي»، و مسلسل «بطة وأخواتها»، لتنافس الأعمال الدرامية لغادة عبدالرازق في السباقات الرمضانية كل عام بأعمال لها ثقل، كان أخرها مسلسل «أرض جو».

شاركت «عبد الرازق» في عدد قليل من العروض المسرحية كان أبرزها مسرحية «طراقيعو» مع الفنان محمد هنيدي، فضلا عن تقديم عدد من برامج المسابقات.

حصدت غادة عبدالرازق عدة جوائز خلال مشوارها الفني، عن أدوراها في بعض الأعمال كفيلم «حين ميسرة»، و«عن العشق والهوى».




1
0
0
0
1
0
1