تعادل الأهلي سلبيا بدون أهداف، في مباراته التي أقيمت عصر السبت، أمام مضيفه زاناكو الزامبي، في الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الرابعة بدور الـمجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

بهذه النتيجة ينتظر الأهلي الجولة الأخيرة لحجز مقعد في الأدوار الإقصائية بالبطولة المؤهلة لكأس العالم للأندية، متمنيا أن يتعثر الوداد البيضاوي المغربي في مباراته بنفس الجولة أمام القطن الكاميروني الجارية الآن لزيادة حظوظه في التأهل.

واشتعل صراع الفرق الثلاثة الأولى على خطف بطاقتي التأهل للدور المقبل من البطولة بعد تأكد إقصاء القطن الكاميروني متذيل المجموعة بدون نقاط، واستمرار زاناكو في تصدر ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة يليه الأهلي بثمان نقاط، فيما يحتل الوداد البيضاوي المركز الثالث بـ6 نقاط قبل مواجهة الفريق الكاميروني.

وتستمر حظوظ النادي الأهلي في الصعود كمتصدر لترتيب المجموعة في حالة تعثر الوداد المغربي أمام الفريق الكاميروني اليوم، والتغلب على زاناكو في المغرب، وفوز الأهلي على القطن الكاميروني في الجولة الأخيرة.

ويضع فوز الفريق المغربي اليوم الأهلي في المركز الثالث ما يجعله عرضة لعدم التأهل في حالة فوز الفريق المغربي على الفريق الزامبي في الجولة الأخيرة وتعثره أمام الفريق الكاميروني في نفس الجولة.

كان الأهلى قد تلقى خسارة بهدفين نظيفين من نظيره الوداد المغربي، ضمن مباريات الجولة الرابعة، فيما تعادل في مناسبتين كلاهما أمام فريق زاناكو الزامبي وحقق الانتصار في مباراتي القطن الكاميروني في الكاميرون.




0
0
1
0
0
1
0