رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة قرعة الحج السياحي 2017

نتيجة قرعة الحج السياحي 2017

أعلنت لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياحة، نتيجة القرعة الإلكترونية للحج السياحى للعام 1438 هـ -2017م-، وتنافس 108 آلاف و473 مواطنًا على 36 ألف تأشيرة حج مخصصة لوزارة السياحة.

ووفقًا للضوابط سيتم رد المبالغ الخاصة بالمواطنين الذين لم يحالفهم الفوز إلى الشركة «رأس التضامن» فى موعد أقصاه شهر من تاريخ إعلان النتيجة، على أن يتم رد المبالغ الخاصة بمقدمات جدية الحجز للمواطنين الفائزين فى القرعة إلى الشركات «رأس التضامن».

يذكر أن عدد المواطنين المتقدمين لقرعة الحج السياحي لمستوى «خمس نجوم» بلغ 12862 مواطنًا، فيما تقدم عدد 6973 مواطنًا لحج مستوى «أربع نجوم»، بينما بلغ عدد المتقدمين للحج الاقتصادي طيران  51256 مواطنًا، وعدد المواطنين للحج البري 37382 مواطنًا، فيما بلغ عدد الشركات المصرح لها بتنظيم رحلات الحج هذا العام 1933 شركة.

يشار أن الاستعلام عن أسماء الفائزين والمستبعدين في قرعة الحج السياحي لهذا العام على الرابط يكون من خلال إدخال رقم بطاقة الرقم القومي للمتقدم لأداء فريضة الحج ورقم المصنع وهو الرقم الموجود أسفل تاريخ الميلاد على بطاقة الرقم القومي.

اعرف  نتيجة القرعة الخاصة بك من هنا


 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة