زار رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد عبده جعيص  كلية الفنون الجميلة لتفقد سير اختبارات القدرات والتي يشترط اجتيازها أولاً للراغبين في الالتحاق بقسمي الفنون والعمارة بالكلية.

 وأكد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الدكتور محمد ثابت بداري، أن الكلية اتخذت كافة الاستعدادات اللازمة لإجراء الاختبارات لكافة المتقدمين والتى تمتد إلى 6 ساعات والتي تشمل قسم الفنون اختبارات في مجالات التصميمات، والنحت، والرسم المجسم، والرسم التعبيري، أما قسم العمارة فيتضمن اختبارات في مجالات النحت والرسم المجسم والمنظور الداخلي والخارجي.

وشدد رئيس الجامعة على ضرورة التيسير على الطلاب وتواجد أعضاء هيئة التدريس المختصين بالكلية للإجابة على استفساراتهم مع تهيئة المناخ اللازم لضمان هدوء وانضباط سير الاختبارات.

كما تفقد رئيس الجامعة معامل الحاسب الآلي بمبنى " أ " بالمدينة الجامعية وذلك بحضور مدير عام قطاع المدن الجامعية عرفة محمد حلمي، وهي واحد من مكاتب التنسيق الالكتروني التي أعدتها الجامعة للتيسير على طلاب الثانوية العامة في عمليات التقدم لاختبارات القدرات وتسجيل رغبات التقدم لمختلف كليات الجامعة والذي يشمل كذلك المكتب الرئيسي بكلية الآداب إلى جانب مكتب ثالث بفرع الجامعة بمحافظة الوادي الجديد والمجهزة بأحدث أجهزة الحاسب الآلي وخطوط إنترنت فائقة السرعة.






 




0
0
0
0
0
0
0