رئيس التحرير أحمد متولي
 التعليم العالي تعيّن الحكم محمد فاروق مديرًا لرعاية شباب جامعة بني سويف

التعليم العالي تعيّن الحكم محمد فاروق مديرًا لرعاية شباب جامعة بني سويف

أصدر وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور خالد عبدالغفار،قراراً بتجديد تعيين، الحكم المحلي للدروري المصري، محمد فاروق محمود مديرًا عامًا لرعاية شباب جامعة بني سويف.

وفي بيان صادر عن الوزارة الجمعة، تم تجديد تعيين، إيمان إبراهيم، هاشم مديرًا عامًا للشئون الطبية بجامعة بني سويف أيضا.

جاء هذا بقرار التعيينات الإدارية الصادرة الجمعة، من وزير التعليم العالي في نحو 11 جامعة حكومية، هي :«عين شمس، والزقازيق، وبني سويف، وبنها، والفيوم، والمنوفية، والمنصورة، وكفر الشيخ، وأسيوط».

محمد فاروق حاصل على بكالوريوس التربية الرياضية – جامعة حلوان 1992، وشهادة تدريب من اللجنة الأولمبية بتقدير عام جيد جدًّا في كرة القدم، وشهادة تدريب دولية في الكرة الخماسية، كما حصل على دورات عديدة في التحكيم الدولي من الاتحاد الدولي والاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وشغل فاروق، منصب المدير الفني لفريق جامعة بني سويف، الفائز ببطولة الجامعات المصرية للكرة الخماسية على مدار ثلاث سنوات متصلة، كما يصنف من ضمن حكام النخبة الأفريقية.

وفي سبتمبر 2013 تولى مهام رعاية الشباب بجامعة بني سويف بقرار من رئيس الجامعة، الدكتور أمين لطفي، كما سبق له المشاركة في تصفيات بطولة أمم أفريقيا، وأيضًا تصفيات كأس العالم 2014، وأدار ثلاث لقاءات هي: الكونغو الديمقراطية وتوغو ، وليبيريا وأوغندا ، وأثيوبيا وجنوب أفريقيا.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة