قرر المدير الفني لنادي الزمالك، البرتغالي أجستو إيناسيو، تسليم شارة القيادة، لباسم مرسي، في مباراة الفريق المصيرية أمام أهلي طرابلس ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وسجل باسم مرسي الهدف الثاني للزمالك في مباراة أمس الخميس، أمام الاتحاد السكندري، ضمن الجولة الـ 33 من الدوري المصري والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وأعرب قائد الزمالك عن استيائه من الهجوم الذي تعرض له الفريق عقب الخسارة من كابس يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، مؤكدا على فرصة الفريق في الصعود إلى الدور المقبل.

ودعا الجماهير لمساندة الفريق في المباراة الأخيرة ووقف الانتقادات له وللفريق، نافيا وجود علاقة بين غيابه عن المعسكر ووجود حسام باولو، قائلا: «يا ريت الناس تهدى شوية على الزمالك، وعليا شخصيا لأني اتعرضت لنقد غير طبيعي، وحصلت على أجازة 3 أيام، الناس اتهمتني بإني تركت المعسكر بسبب وجود حسام باولو، وده محصلش، وتربطني علاقة طيبة بباولو وجميع اللاعبين».

وظهر باسم في مباراة الأمس أمام الاتحاد السكندري بنيولوك جديد يشبه لوك النجم أمير كرارة في مسلسل «كلبش».

وينتظر الزمالك -متذيل الترتيب بخمس نقاط- مباراة مصيرية أمام أهلي طرابلس -المتصدر بثمان نقاط- على ملعب برج العرب بالإسكندرية، الأحد المقبل.

وقرر رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، زيادة أعداد الجماهير في المبارة إلى 20 ألف بدلا من 12.5 ألف مشجع بعد موافقة الأجهزة الأمنية.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


طالب بكلية الإعلام، يُتابع أخبار طلاب الجامعات