استقر حسام البدري المدير الفني لنادي الأهلي، على ملامح  تشكيل الفريق التي ستخوض مواجهة القطن الكاميروني في التاسعة مساء اليوم السبت، بالجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الرابعة بدور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا.

ويتجه البدري للدفع بمهاجم وحيد أمام ضيفه الكاميروني، هو النيجيري جونيور أجايي، فيما دفع بباقي عناصره الأساسية بدون أي مفاجآت.

ومن المحتمل أن يبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، وسعد سمير، وأحمد حجازي، وعلي معلول.

خط الوسط: حسام عاشور، وعمرو السولية، وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان.

خط الهجوم: جونيور أجايي.

يدخل الأهلي المباراة وفي رصيده 8 نقاط بالمركز الثالث من المجموعة الرابعة لدوري الأبطال، أما القطن الكاميروني فلا يمتلك أي نقطة في رصيده.

لكن من أجل التأهل سيكون القطن أمام رقم سلبي لم يتحقق في تاريخ مجموعات دوري أبطال أفريقيا منذ عام 2002 حين أنهى كوستا دي سول الموزمبيقي مبارياته بدون الحصول على نقطة واحدة.

والتقى الأهلي والقطن الكاميروني 7 مرات في البطولات الإفريقية، حقق خلالها الأحمر 4 انتصارات، بينما انتهت 3 مواجهات بالتعادل، ولم يخسر الفريق من قبل أمام منافسه الكاميروني.

ويحتاج الأهلي إلى الفوز للتأهل دون النظر لنتيجة مباراة زاناكو الزامبي الذي يمتلك 11 نقطة أمام الوداد المغربي صاحب التسع نقاط، أو التعادل مع خسارة الفريق المغربي على أرضه بفارق هدفين أو أكثر.

ويغيب أحمد حمودي وحسين السيد عن الأهلي للإصابة للإصابة، كما يستمر غياب مروان محسن قائد هجوم الفريق الذي يغيب منذ إصابته بقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية يناير الماضي.

أيضا قام حسام البدري باستبعاد حسام غالي قائد الفريق من المباراة ومنحه راحة 48 ساعة، كما ضم عماد متعب مهاجم الفريق بعد فترة من الغياب عن المواجهات الأفريقية.

 

 




0
0
0
0
0
0
0