لم يشفع فوز الفارس المصري نايل نصار ببطولة ويلجنتون للفروسية بأمريكا له بأن يحتل مساحة من اهتمام المصريين، إلا أن ارتباط اسمه بابنة أغنى رجل بالعالم كان كفيلاً بتحويله خلال يومين لحديث الشارع.

ظهر نايل نصار برفقة كاثرين جيتس ووالدها الرجل الأغنى في العالم، بيل جيتس ووالدتها، وذلك خلال بطولة للفروسية بالعاصمة الفرنسية باريس، التي تشارك بها كاثرين، ابنة الـ21 عامًا.

 

صحيفة «Le Parisien» التي سلطت الضوء على تواجد «نصار» برفقة عائلة مؤسس شركة «مايكروسوفت» أكدّت وجود علاقة غرامية تربط الشاب المصري بالابنة الأغنى في العالم.

وكشفت الصحيفة الفرنسية أن حب الفروسية وامتطاء الخيل هو الذي جمع الطرفين في علاقة يحيط بطبيعتها الغموض، ولفتت إلى أنه لُوحظ أنهما يلتقيان بشكل دائم على هامش هذا الحدث الرياضي.

وتشير التقارير التي تناولت علاقة المليونيرة الأمريكية الصغير إلى أنها فتاة غير مدللة؛ فمن نايل نصار الذي استطاع أن يرتبط بابنة المبرمج الأشهر في العالم؟


عاش نايل نصار والمولود في 21 يناير 1991 لأب وأم مصريين، طفولته في الكويت مع والديه قبل أن ينتقل لكاليفورنيا في عام 2009، ليلتحق بجامعة ستانفورد والتي تخرج منها في 2013.

واعتاد نصار ممارسة العديد من الرياضيات منذ سن الخامسة والتي من بينها كرة القدم والسلة، قبل أن يكتشف شغفه بالفروسية في سن العاشرة.

وشارك صديق ابنة أغنى رجل في العالم بالعديد من بطولات الفروسية حقق فيها إنجازات كان آخرها المركز الأول لفروسية قفز الحواجز «ويلجنتون» في فبراير الماضي، والتأهل لكأس العالم للفروسية.

3
7
0
1
0
1
0

شارك المقال