قال رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم والسئول عن امتحانات الثانوية العامة، الدكتور رضا حجازي، إن نتيجة الثانوية العامة لهذا العام متوقع إعلانها السبت أو الأحد القادم على أكثر تقدير.

وأعلن حجازي، في مداخلة هاتفية مع برنامج «صباح الورد»، المذاع على قناة «Ten»، اليوم الأحد بأن نسب النجاح في مادة الفيزياء بلغت 77%، مشيرًا إلى أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي يعلن من خلاله نتيجة الثانوية.

يشار إلى أن رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، الدكتور رضا حجازى، قال في وقت سابق، إنه من المقرر انتهاء الكنترولات من تصحيح امتحانات الطلاب لعام 2017 بجميع المواد خلال الفترة من 15 حتى 17 يوليو المقبل.

وأدى نحو 589 ألفًا و388 طالبًا، موزعين على 1634 لجنة على مستوى الجمهورية، امتحانات الثانوية العامة التي انطلقت، الأحد الموافق 4 يونيو الجاري، وانتهت 24 من نفس الشهر.

وبدأت طلاب الثانوية العامة في إجراء اختبارات القدرات من خلال مكاتب التنسيق بالجامعات، السبت ا يوليو الجاري، للقبول ببعض الكليات.

وصرح رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والمشرف العام على التنسيق، السيد عطا، أن 11 ألف طالب وطالبة من المقرر أن يجروا اختبارات القدرات في كليات الفنون الجميلة، والتطبيقية، وكليات التربية الموسيقية والرياضية بمختلف المحافظات من اليوم السبت، وحتى 18 يوليو الجاري.




0
0
0
0
0
1
0

شارك المقال


صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك