طرح النجم عمرو دياب بوستر ألبومه القادم «معدي الناس» أمس الإثنين على الإنترنت، وظهر فيه بإطلالة شبابية وهو يضع وشم على جسده و«توكة» على شعره.

وظهر عمرو دياب في الصورة الدعائية للألبوم مرتديًا ساعة قيّمة ماركة  «AUDEMARS PIGUET» يبلغ ثمنها 62 ألف دولار أمريكي وهو ما يعادل ما يقرب من مليون و115 ألف جنيه مصري.

وارتدي عمرو قميصًا صيفيًا بنقشة الـ «Hawaiian» ماركة «Gucci» وهو موضة صيف 2017 ويستلهم روح الثمانينات، متميزًا بالألوان الزاهية، ويصل سعره إلى 750 دولارًا أي ما يعادل 13 ألف و500 جنيه مصري.

ويقترب مجموع سعر القميص الذي يستلهم تصميمات موضته من الأناناس وزهور نبات الكركديه والأمواج الطبيعية وغروب الشمس، والساعة من كسر حاجز المليون و300 ألف جنيهً.

وينتظر عمرو دياب طرح الألبوم الذي تنتجه شركة ناي في الفترة المقبلة عقب الانتهاء من اللمسات الأخيرة له.

وأشعلت إطلالة الهضبة في البوستر الذي قام بتصويره المصور كريم نور مواقع التواصل الاجتماعي، وانصّب الاهتمام على الحيوية والشباب الذي يظهر بهما كل عام.

وعلّق محمد هنيدى على تويتر، بشكل كوميدى على البوستر الخاص بالألبوم الجديد للنجم عمرو دياب، واضعًا صورته بجوار صورة عمرو دياب وكتب عليها: «ناقص يجيلنا حب الشباب».

وحقق عمرو دياب نجاحا كبيرا بألبومه الأخير أحلى وأحلى، الذى طرح العام الماضى، وتتوقع الجماهير الكثير من العمل الجديد للهضبة.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر