مهارة التسديد من مسافات بعيدة يتمناها معظم لاعبي كرة القدم المحترفين، لكن الأمر ليس صعبا إذا أردت تحسين مهاراتك في التسديد لتلعب بحرفية أكثر بين زملاءك. في هذه الفيديوهات ستتعرف على الطرق الصحيحة لركل الكرة من مسافات طويلة.

تتعلم في هذا الفيديو تسديد الكرة بقوة من خلال 5 خطوات؛ أولاً الاستعداد قبل ركل الكرة بالرجوع أربع خطوات للخلف ثم الجري بقوة لأخذ دفعة قوية وركل الكرة بتحكم وثبات وبطء، وفي الخطوة الثانية يشرح الجزء الصحيح لركل الكرة وهو أعلى القدم، ثم تحديد المكان المناسب في الكرة لركلها بشكل صحيح، وفي نهاية الفيديو جزء خاص بالنصائح وأمثلة جيدة وسيئة.

في هذا الفيديو تتعلم كيف تسدد ضربة جزاء صحيحة من خلال التجربة حيث يركز هذا الفيديو على تمثيل وتجربة كل خطوة مما يسهل عليك الأمر دون أن تحتاج إلى ترجمة دقيقة بالإضافة إلى شرح الأمثلة الخاطئة لتفاديها.

في هذا الفيديو ستتعلم اللعبة المائلة التي تحتاجها لتسديد كرة في المرمى يصعب على الحارس التقاطها. الفيديو ينصح أولاً بالابتعاد عن الكرة بزاوية 45 درجة لـ4 أو 5 خطوات لتاخذ دفعة أقوى عليك بتوسيع الخطوة الأخيرة ثم تقريب قدمك اليسرى تجاه الكرة ثم قم بأرجحة قدمك اليمنى بانحناءة للحصول على دفعة أقوى، ثم تحديد منتصف الكرة لركلها ثم تحديد هيئة جسدك للاستعداد ويجب أن يكون على شكل حرف c بالإضافة إلى التعليمات الأخرى والأمثلة بالفيديو.

يعلمك هذا الفيديو كيف تشوط كرة سريعة عالية. ويوضح الفيديو أولاً نوعية الحذاء الرياضي والكرة المناسبة ومن ثم الخطوات والاستعداد ثم توضيح الوضع المناسب للجري وركل الكرة، ثم تحديد الجزء المناسب لركل الكرة ومن أي جزء في القدم، ثم يحدد لك الفيديو كيف تحني قدمك بأي زاوية تركل الكرة ووضعية القدمين لضبط سرعة الركل.

أما في هذا الفيديو ستتعلم كيف تركل الكرة لمسافة طويلة بشكل عملي أكثر منه نظري بالإضافة إلى بعض النصائح الأخرى.




0
0
0
0
0
0
0