أصبحت قصة الشاب المصري نايل نصار، الذي يواعد كاثرين جيتس، ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس، حديث العديد من الصحف ووكالات الأنباء العالمية، فأعدت مجلة «فوربس ميدل إيست» مؤخرا تقريرا عن «نايل» و«كاثرين».

وقالت المجلة في تقريرها إن: «الصور التي تمت مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي، تشير إلى أن جينفير كاثرين جيتس، التي تبلغ من العمر21 عامًا، ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس، تواعد شابًا مصريًا منذ شهور يدعى نايل نصار».

وتابعت «فوربس ميدل إيست»: «قليل من الناس يعرفون نصار، البالغ من العمر 26 عامًا، الذي لا يعرف الشهرة لا في مصر ولا في منطقة الشرق الأوسط».

واستكمل التقرير: قضى نصار طفولته في دولة الكويت، حيث يعمل والديه لسنوات كثيرة، وانتقل إلى كاليفورنيا عام 2009 حيث يدرس الإدارة والاقتصاد في جامعة «ستانفورد».

وسلطت المجلة الضوء على احتراف «نايل للفروسية»، لافتة إلى أنه فاز في فئة القفز في «لونجين» بكأس العالم في فلوريدا في فبراير الماضي، حيث أنهى أدائه في الثانية 38,15، ولكنه «ليس متفوقًا رياضيًا فقط، فهو بارع أيضًا في اتقان اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية»، بحسب «فوربس ميدل إيست».

وأكد التقرير أنه في حالة نهاية علاقة الشاب المصري بالزواج من جينفير جتس أو لا، فإن العلاقة بين الطرفين أدت إلى «خلق ضجة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالشرق الأوسط».

 

 




1
0
1
0
1
0
0

شارك المقال


صحفية مصرية