تعرض مهاجم فريق الكرة بنادي الزمالك، فجر السبت، لحادث سير بروفقة زوجته، بالقرب من أحد المولات الشهيرة بمدينة أكتوبر.

وطمأن مهاجم منتخب مصر، جماهيره بأنه نجا من الحادث، موجهًا لهم الشكر لحرصهم على الاطمئنان عليه بعد الحادث.


ونشر مهاجم الزمالك على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورة له بعد الحادث يظهر بها بعض الخدوش والكدمات في وجهه، معلقًا على صورته بعبارة: «شكرا لكل الناس اللى سألت عليا، أنا كويس الحمد لله».



كان شوقي السعيد مدافع فريق الزمالك، نشر صورة لسيارة مهاجم الفريق الأبيض على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق عليها قائلًا: «الحمد لله على سلامتك يا حبيبي.. نجاة باسم مرسي من الموت».

وقال شوبير عبر حسابه بـ«تويتر»: «الحمد لله على سلامة اللاعب باسم مرسي الذي تعرض لحادث مساء بعد تصادم قوي مع سيارة أخرى؛ مما أدى لتعرض اللاعب وزوجته لبعض الكدمات».

ويحيط الغموض بموقف باسم مرسي من المشاركة بمباراة القمة، والمقرر إقامتها بعد غد الإثنين، ولم يتم تحديد حجم الإصابات للكشف عن إمكانية مشاركته في اللقاء.

ويلتقي فريقي الأهلي والزمالك في ختام مباريات الجولة الأخيرة من الدوري المصري والذي حسمه المارد الأهلي لصالحه متخطيا المقاصة صاحب المركز الثاني والزمالك الذي اكتفى بالمركز الثالث المؤهل للكونفدرالية الأفريقية.

يشار أن باسم مرسي اشتهر بالتسجيل في لقاءات القمة التي خاضها بقميص الفارس الأبيض، التي كان أكثرها تأثير الأهداف الأربعة في آخر نهائيين لبطولة كأس مصر، وآخر أهدافه في الأهلي كان في ضربات الترجيح في بطولة السوبر الأخيرة التي أقيمت بالإمارات.

0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال