التصوير هواية الكثير من الأصدقاء وهو ما يفعلوه في الخروج للفسحة، فهم يلتقطون الصور السيلفي أو الصور العادية مع الأصدقاء. في كافيه ومطعم «pumpkin» يمكنك الاستمتاع بالتصوير ولكن هذه المرة سيلتقط المصور الخاص بالمكان أجمل الصور لكم.

الفكرة

عمرو يوسف (كاجو) مبتكر وصاحب كافيه «pumpkin» ابتكر فكرة المكان بسبب ولعه بالتصوير، متسغلا مهنته كمصور فوتوغرافي. «pumpkin» هو أول كافيه ومطعم يحتوى على ستوديو تصوير بالإضافة إلى التقاط الصور الفوتوغرافيه من خلال كاميرا احترافية بواسطة مصور.

«كاجو» كان له تجربة سابقة فى مطعم وكافيه «selfie» بالمعادي، والفكرة قائمة أيضاً على التصوير فالمكان مجهز لالتقاط الصور بهاتفك الخاص والمكان مليء بالمرايات والزوايا المختلفة أيضاً، أما في «pumpkin» فهناك مصور خاص يصورك بكاميرا احترافية.

 

​​​​​

 

الـ backgrounds

تختلف كل زاوية في المكان عن الأخرى فكل زاوية لها طابع مميز بحيث تصبح كل صورة ذات معنى مختلف، فهناك زاوية ذات طابع عربي وأخرى تحتوى على العديد من البورتريهات واللوحات الفنية وزاوية ذات طابع ساحلي بالإضافة إلى ملابس خاصة بالتصوير في كل زاوية.

المنيو

تتراوح أسعار المشروبات مابين 16 إلى 30 جنيهاً، بينما تبدأ أسعار المأكولات من 16 وحتى 120 جنيها. ويوفر لك المكان مساحة لمناسباتك الخاصة مثل أعياد الميلاد والخطوبة بأسعار تبدأ من 60 وحتى 57 جنيها للفرد.

 

 

ويقول «كاجو» إن أسعار المكان مثلها مثل أي قهوة عادية أو مكان بسيط.

إزاى تروح

 

 

إذا اردت الذهاب إلى هناك فاركب أي مواصلة من رمسيس إلى مساكن شيراتون فالمكان عند ثاني يمين بعد النساجون الشرقيون، أو من خلال المترو ويمكنك النزول إلى محطة الأهرام ثم ركوب تاكسي لمدة 5 دقائق وتوجه لمساكن شيراتون بعد ثاني يمين بعد النساجون الشرقيون.

 

 

أفكار تانية

ويفكر «كاجو» في افتتاح كافيه بفكرة تحوي طابع الستينات وذلك بعد رواج فكرة  selfieوpumpkin.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


طالبة في قسم الإعلام، كلية الآداب، جامعة حلوان