رئيس التحرير أحمد متولي
 جامعة المنيا تحدد موعد إعلان نتائج الكليات

جامعة المنيا تحدد موعد إعلان نتائج الكليات

أعلن مجلس جامعة المنيا برئاسة رئيس الجامعة، الدكتور جمال أبو المجد، اعتماد نتائج جميع الفرق النهائية بالكليات، واعتماد نتائح الفرق الدراسية الأخرى الإثنين المقبل، على أن يتم إعلانها بعد اعتمادها.

وأكد المجلس في البيان الصادر عنه، اليوم الثلاثاء، أن الجامعة اتخذت كافة الإجراءات التي تراعي الشفافية والدقة فى أعمال الكنترول والرصد، وإعلان جميع النتائج دون أخطاء.

وطالب الدكتور جمال أبو المجد، العمداء المنتهية فترة عمادتهم بكليات الجامعة إعداد تقرير شامل عن انجازتهم خلال فترة توليهم وما قدموه من عطاء وإضافة لكلياتهم، موضحاً به مقترحاتهم لتطوير العمل وخريطة العمل داخل الكلية لاستمرار انجازاتهم والعمل علي تطويرها.

وخلال الاجتماع كشف الدكتور جمال أبو المجد عن مشاركة الجامعة في المعرض الذي تنظمه مؤسسة أخبار اليوم بالتعاون مع وزارة التعليم العالي في الفترة من 20 إلى 21 يوليو الجاري، تشارك فيه 50 جامعة حكومية وخاصة ومعهد عالي، موضحا أن الجامعة ستعرض به برامجها الجديدة بكليات الهندسة والصيدلة وطب الأسنان والعلوم.

حضر الاجتماع نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور محمد جلال حسن، ونائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتور أبو بكر محيي الدين، و نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور مصطفى عبد النبي، وعمداء الكليات وأمين عام الجامعة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة