تعرض قناة MBC MAX في أفلام سهرة الخميس عدة أفلام متنوعة: إثارة وغموض وكوميديا.

THE LINCOLN LAWER

يتناول الفيلم قصة محامي دفاع جنائي ناجح يعمل في جميع أنحاء مقاطعة لوس أنجلوس عن طريق التنقل خارج بلدته بسيارة اللينكولن.

ويتولى قضية ابن أحد الأثرياء المستهتر للدفاع عنه في قضية اعتداء على راقصة، ويشعر أنه حصل على فرصته الكبيرة.

يبدأ المحامي باستجواب (لويس) ويشعر من الوهلة الأولى أنه بريئ وتواجد في المكان الخطأ، لكنه يستكمل تحقيقاته ويتطلع على الأدلة.

يكتشف المحامي أن طريقة الاعتداء متشابهة مع قضية أخرى تسببت في حبس شخص كان يدعي براءته فيحاول إثبات تورط (لويس) في الجريمتين.

الفيلم من إنتاج 2011، وبطولة ماثيو ماكونهي، وإخراج كليف مارتنيز، ويعرض في الثامنة مساءً.

 

THE WOLF OF WALL STREET

وتبدأ أحداث الفيلم في نهاية الثمانينات، حيث يتم تعيين الشاب جوردون بلفورت كسمسار أوراق مالية مبتدئ في إحدى الشركات العملاقة بـوول ستريت، وهناك يتلقى أول دروسه في الرأسمالية.

يتعرض سوق المال لنكسة عنيفة، وينتج عن ذلك تسريح العديد من الموظفين لتوفير النفقات، ومنهم بلفورت.

يتعاون بلفورت مع شريكه دوني آزوف لتأسيس شركة وساطة "ستراتفورد أوكمونت"، تنمو شركتهم سريعا ليزيد عدد موظفيها من 20 أكثر من 250، وتدر أرباحا خيالية.

تبدأ السلطات في تضييق الخناق على بلفورت، ما يدفعه إلى الاستمرار في تعاطي المخدرات ويحاول تهريب أمواله إلى سويسرا، ولكن المباحث الفيدرالية تساومه على أن تعتبره شاهداً مقابل العمل كمرشد للإيقاع بحيتان سوق المال الفاسدين.

الفيلم من بطولة ليوناردو ديكابريو وإخراج مارتن سكورسيزي وإنتاج 2013، ويعرض في العاشرة مساءً.

 

A WALK OF SHAME

تدور أحداث الفيلم حول مراسلة تلفزيونية تعمل في محطة محلية، وتحصل على فرصة للعمل في إحدى الشبكات، فتقرر الاحتفال بهذه المناسبة مع صديقها.

تقنعها إحدى صديقاتها بالخروج في موعد مع أحد الرجال نكاية في صديقها الذي لم يودعها في ليلة الاحتفال.

وعندما تستيقظ تستقبل مكالمة تخبرها أن الشبكة قد أعادت النظر بشأنها ويجب أن تذهب إلى العمل، ولكن تسحب سيارتها وتضيع محفظتها، لتجد نفسها تتجول وسط مدينة لوس أنجلوس تائهة.

الفيلم من إنتاج 2014 وتأليف وإخراج ستيفين بريل، وبطولة إليزابيث بانكس وجيمس مارسدن وجيليان جاكوبس وإيثان سوبلي، ويعرض في منتصف الليل.

 



0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


طالب بكلية الإعلام، يُتابع أخبار طلاب الجامعات