رئيس التحرير أحمد متولي
 قبل «السمر كورس».. «آداب عين شمس» تفتح باب تقديم الالتماسات

قبل «السمر كورس».. «آداب عين شمس» تفتح باب تقديم الالتماسات

أعلنت كلية الآداب جامعة عين شمس عن فتح باب تقديم التماسات الطلاب وتظلماتهم في المواد الراسبين بها لجميع الفرق الدراسية، لإقبال الطلاب قبل دخول «السمر كورس» في أغسطس المقبل.

وأوضحت الكلية أن عملية استقبال الالتماسات تستمر لمدة أسبوع، ليكون يوم الخميس القادم 27 يوليو 2017 أخر يوم لقبول أي إلتماس.

وأعلنت الكلية ، بعد اجتماع مجلس الأقسام بالكلية البالغ عددها 16 قسما عن شروط التحاق طلاب الثانوية العامة الجدد بها.

وأوضحت عميدة الكلية، الدكتورة سوزان القليني، أن التنسيق الداخلي للأقسام يبدأ بعد انتهاء التسجيل في المراحل المختلفة لتنسيق الثانوية العامة ويقوم قطاع شئون الطلاب برئاسة وكيل الكلية، مصطفى مرتضى، بمتابعة أعمال التنسيق.

واستقبلت جامعة عين شمس، صباح الإثنين الماضي، طلاب المرحلة الأولى بتنسيق الثانوية العامة لتسجيل رغباتهم بالمعامل المخصصة للتنسيق بالجامعة بكليتي الآداب والحاسبات والمعلومات.

وقال مسئول التنسيق بكلية الحاسبات والمعلومات جامعة عين شمس  ومدير المعامل بالكلية، عادل عبد الفتاح، إن عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم باليوم الأول بمعامل الكلية يتراوح بين ٣٠٠ و٣٥٠ طالبا، بالإضافة إلى ١٧٠ طالبا بمعامل كلية الآداب، متوقعا زيادة في هذه الأعداد المتوسطة بالمرحلتين الثانية والثالثة والتحويل بين الكليات والشهادات المعادلة.

 

إسراء الحسيني

إسراء الحسيني

صحفية مصرية تهتم بشئون الجامعات