يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي يمكن متابعتها مساء الثلاثاء على فضائيات «MBC».

Catch Me If You Can

في تمام الثامنة تعرض « «MBC2الفيلم المقتبس عن أحداث حقيقية، ويجسد فيه النجم ليوناردو ديكابريو، شخصية الشاب فرانك أبانجال جونيور، والذي ترك منزله وهرب إلى نيويورك بعد انفاصل والديه عقب خسارة والده مبالغ كبيرة وتعرضه لأزمة مع الضرائب.

يهرب فرانك من منزله دون أن يحمل في جيبه سوى25  دولارا فقط. ولكن خلال أقل من 4 سنوات يتم القبض عليه في باريس بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد بقيمة تفوق الأربعة ملايين دولار.

نتابع في الفيلم الذي يشارك في بطولته النجم توم هانكس رحلة فرانك الذي احترف النصب وانتحل عدة شخصيات لجمع المال، وعمليات النصب الطريفة التي قام بها أثناء مطاردة العميل الفيدرالي كارل هانراتي له بشكل أشبه لمطاردات القط والفار.

Mission Impossible: Ghost Protocol

تعرض فضائية «MBC2» في العاشرة والنصف مساءً، الجزء الرابع من  سلسلة المهمات المستحيلة من بطولة النجم توم كروز.

هذه المرة يدخل العميل السري إيثان هانت في سباق ضد الوقت لمواجهة الإرهابي هندريكس الذي توصل إلى أكواد إطلاق صواريخ نووية روسية ينوي توجيهها إلى الولايات المتحدة.

وبعد الأضرار التي سببها الفريق بمبنى الكريميلين اثناء مطاردتهم لهندريك تُفعل الحكومة بروتوكول الشبح الذي يبنص على التبرأ من الفريق، الذي يصر على مطاردته حتى النهاية.

Stolen

وفي الواحدة بعد منتصف الليل على ««MBC MAX يحاول النجم نيكولاس كيدج استعادة ابنته المخطوفة.

تدور قصة الفيلم في نيو أورليانز، حيث يقوم لص البنك ورجل العائلة سيئ السمعة ويل مونتغمري بسرقة عشر مليون دولار بمساعدة شركائه فنسنت، رايلي جيفرز وهويت.

ومع أن فنسنت وهويت كانا على خلاف إلا أنهما يتركان ويل في الخلف، ويحاول ويل الفرار، لكن وكيل مكتب التحقيقات الفدرالي تيم هارلند ينظم حملة مطاردة للقبض عليه، ويقوم ويل بحرق الأموال المسروقة لطمس الأدلة التي تدينه.

بعد ثماني سنوات، يغادر ويل السجن ويذهب إلى بيت ابنته المراهقة أليسون لوب، التي لديها قضايا ضده، تترك أليسون والدها وحده في أحد المقاهي وتأخذ سيارة أجرة للذهاب إلى جلسة خاصة بها.

وخلال بضع دقائق، يتلقى ويل اتصالا هاتفيا من فنسنت، الذي يفترض أنه في عداد القتلى، يخبره أنه اختطف أليسون وسوف يقتلها اذا لم يسلمه العشر مليون دولار التي تحصل عليها من عملية السرقة الأخيرة، والآن ويل أمامه اثنتي عشرة ساعة لإيجاد وسيلة لإنقاذ ابنته من يد فنسنت المختل عقليا.

 

 

 

 

 

 

 




0
0
0
0
0
0
0