يلتقى فريق الزمالك في التاسعة مساء السبت بالنصر السعودي ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية للبطولة العربية للأندية، على استاد برج العرب بالأسكندرية.

ولم يعد لدى الفريقين أي أمل في التأهل إلى نصف النهائي بعدما حصد كل منهما نقطة واحدة في أول جولتين، وأصبح الصراع على حجز بطاقة التأهل من المجموعة منحصرا بين الفتح الرباطي المغربي والعهد اللبناني.

ويدخل الزمالك اللقاء للبعد عن قاع ترتيب المجموعة، والتمسك بالمركز الثالث الذي يحتله برصيد نقطة وحيدة وبفارق الأهداف عن الفريق السعودي.

ويأمل الزمالك والنصر في تحقيق الفوز الأول بالبطولة والوصول إلى النقطة الرابعة، في مباراة تحصيل حاصل لا تحمل أي أهمية فيما يخص الأدوار المقبلة من البطولة.

ويخوض الزمالك اللقاء تحت قيادة فنية مغايرة لتلك التي خاض بها لقاءه الأخير أمام العهد اللبناني، بقيادة طارق يحيى، بعد رحيل البرتغالي أوجوستو إيناسيو.

ويخشى يحيى قلة العناصر بقائمة الفريق التي لا تضم سوى 18 لاعبا، وفق تصريحاته في المؤتمر الصحفي للقاء، والذي أشار فيه إلى أنه سيدفع بالعناصر الجاهزة من الناحية الفنية والبدنية.

وبحسب التقارير الواردة من معسكر الفريق الأبيض فإن الجهاز الفني استقر على ملامح التشكيل الذي سيخوض به المباراة.

ويتجه يحيى لإعادة باسم مرسي للتشكيل الأساسي بعد غيابه المباراة الماضية أمام العهد اللبناني، والدفع بأحمد رفعت في مركز الجناح الأيسر بعد تعافيه من الإصابة.

ومن المتوقع أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: أسامة إبراهيم وعلي جبر ومحمود حمدي ومحمد مجدي

خط الوسط: طارق حامد ومعروف يوسف وإبراهيم صلاح وحازم إمام وأحمد رفعت

خط الهجوم: باسم مرسي




0
0
0
0
0
0
0