«شبابيك» يرشح لك عددا من الأفلام التي يمكن متابعتها مساء الثلاثاء على فضائيات «MBC»

Homefront

في الثامنة بتوقيت القاهرة تعرض قناة «MBC2» الفيلم الذي تدور قصته حول عميل للشرطة يجسده «جاسون ستاثام» يتقاعد عن عمله في إدارة مكافحة المخدرات، ويقرر رعاية ابنته الوحيدة صاحبة التسع سنوات بعد وفاة زوجته.

وبعد فترة من الاستقرار بإحدى القرى الهادئة يكتشف أن حياته وحياة ابنته في خطر عندما يتعرف زعيم المافيا الذي وشى به سابقا على مكانه.

ويدخل في معركة جديدة مع تجار المخدرات المحليين إثر مضايقات تتعرض لها ابنته في المدرسة، ما يجعل حياته معرضة للخطر في سبيل الحفاظ على ابنته.

Disturbia

وفي العاشرة والنصف تعرض قناة «MBC MAX» فيلم الجريمة والغموض الذي يحكي قصة كالي الشاب متقلب المزاج الذي يضرب أستاذه في المدرسة نتيجة الاضطرابات التي يمر بها.

وبعد الحكم عليه قضائيا بالإقامة الإجبارية في بيته دون تخطي سور الحديقة، تصبح تسلية كالي الوحيدة خلال الحبس هي مراقبة جيرانه والتجسس عليهم.

وفي إحدى الليالي، يشهد كالي على ما يعتقد أنه جريمة قتل في منزل جاره، فيصبح مهووسا بكشف الحقيقة وراء جريمة القتل تلك، فكيف يفعلها وهو لا يغادر منزله؟


Next

وفي الحادية عشر والنصف تعرض قناة «MBC ACTION» فيلم القدرات الخارقة، حيث كريس جونسون «نيكولاس كيدج»، يعمل في تقديم عروض السحر إلا أنه يعتمد على قدرته الغريبة بدلا من الحيل السحرية.

ويعيش جونسون حياة يستطيع فيها الحصول على المال من السحر والمقامرات التي يتوقع الفائز فيها بعيدا عن منشأه الذي هرب منه بعدما خضع في طفولته للعديد من الأبحاث والتجارب الحكومية التي تسعى لاكتشاف قدرته وتوظيفها.

ولكن عندما تهدد منظمة إرهابية بتفجير قنبلة نووية في لوس أنجلوس، تبدأ الحكومة  في البحث عن جونسون ومحاولة إقناعه بالعودة لإنقاذ بلده من الدمار.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر