دشن عدد من طلاب وخريجي كليات الإعلام جامعة القاهرة، هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تحت عنوان #حاكموا_ياسين_لاشين، بعدما تداول تسجيل صوتي منسوب تهديده فيه إحدى الطالبات، طالبًا منها التصوير عارية.

واستنكر الطلاب فعل «لاشين»، وعبروا عن غضبهم من خلال الهاشتاج، مطالبين بسرعة محاكمته.

وعلق رواد موقع «فيس بوك»، على تداول مقاطع صوتية له، أنها ليست المرة الأولى بعد فضيحة الرشوة، في أبريل الماضي.

ليست المرة الأولى التي يتم اتهام عضو هيئة تدريس إعلام القاهرة، ياسين لاشين، ففي 7 أبريل الماضي، أمر رئيس جامعة القاهرة السابق، جابر نصار، بإحالته لإدارة الشئون القانونية المركزية؛ للتحقيق معه بتهمة الرشوة وابتزاز الطلاب والتربح من وظيفته.

كما عبر أستاذ العلاقات العامة بكلية الإعلام، الدكتور صفوت العالم،  عن أسفه لانتماء لاشين للكلية، موضحا على أن مافعله لن يمس الكلية بأي سوء لمعرفة الجميع بتاريخها، وخرجيها، كما طالب بسرعة التعامل معه وفقا للقانون.

كما وصفه البعض بالبلطجة، مستندين على وقائع سابقة له، مع الطلاب وغيرهم، مؤكدين على ضرورة محاكمته حتى لا تتكرر مثل هذه الأفعال.

«ياسين لاشين» أستاذ بكلية الإعلام جامعة القاهرة قسم العلاقات العامة، اتهم في 7 أبريل الماضي بالرشوة، وأمر رئيس جامعة القاهرة السابق، جابر نصار، إحالته لإدارة الشئون القانونية المركزية؛ للتحقيق معه بتهمة الرشوة وابتزاز الطلاب والتربح من وظيفته.




0
0
0
0
0
0
0