رئيس التحرير أحمد متولي
 جامعة المنصورة تفتتح المعرض التعليمى الثالث للبرامج المميزة (صور)

جامعة المنصورة تفتتح المعرض التعليمى الثالث للبرامج المميزة (صور)

كتب: هالة أبو شامة

افتتحت جامعة المنصورة اليوم الأحد، فعاليات المعرض التعليمي السنوي الثالث للبرامج المميزة، المنعقد بمستشفى الأطفال.

وبحسب بيان صادر عن الجامعة، تستعرض فاعليات المهرجان عرض البرامج النوعية المميزة التي تقدمها كليات جامعة المنصورة بالإضافة لتعريف الطلاب الجدد بها.

وحضر الحفل، نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب، أشرف عبد الباسط، ونائب رئيس جامعة المنصورة للدراسات العليا والبحوث، أشرف سويلم، ووزير التربية والتعليم السابق، الهلالى الشربيني.

كما تم عرض فيديو توضيحى للبرامج النوعية للدراسة بكافة كليات الجامعة مع عرض مميزاتها للخريجين.

وذكر مدرس علم الاجتماع ومسئول التواصل الطلابى بجامعة المنصورة، أحمد أنور العدل، أن الجامعة تحرص على التعريف بالبرامج النوعية المميزة بالكليات التي تهدف؛ لتنمية قدرات الطلاب وتطوير العملية التعليمية وتحديثها تماشيا مع متطلبات سوق العمل.

وعرض المدرس بكلية الحاسبات والمعلومات، أسامة أبو النصر، تطبيق الهاتف المحمول الموضح لكيفية الإطلاع على البرامج النوعية المميزة بجامعة المنصورة والتعرف على مزاياها.

بينما أكد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أشرف عبد الباسط، أن أهداف البرامج النوعية تتلخص في مواكبة العملية التعليمية لنظام التعليم في الجامعات العالمية، والتنسيق بين عدة أقسام علمية لخدمة المجال المعرفي، كما تسعى البرامج لتوفير جانب ربحى رمزى للجامعة لاستثماره في تغطية احتياجات الجامعة.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة