إذا كنتِ ترغبين في شراء ملابس الجامعة ولا تجدي وقتا كافيا للتسوق في المحال والمولات التجارية، فيعتبر الشراء عبر الانترنت خيارا مناسبا لكِ. وإذا كنتِ من الطالبات المغتربات، فأنتِ في الغالب ستحتاجين إلى شراء ملابس بيتي أيضا، مناسبة للمدينة الجامعية. 

في التقرير التالي يرصد لكِ «شبابيك» عددا من المواقع الإلكترونية، و«جروبات» على «فيس بوك» تعرض تشكيلة متنوعة من الملابس الحريمي (خروج، بيتي)، والتي تُتيح لكِ الشراء «أونلاين» وتوصيل الطلبات للمنزل

مواقع

  • جوميا 

موقع شامل، يضم قسم خاص للأزياء الحريمي فقط، ويضم تشكيلة من الموديلات التي تناسب الفتاة الجامعية (بلوزات، كارديجان، بنطلونات وجينزات، جيبات، جاكيتات،...)، بالإضافة إلى الشنط، والإكسسوارات.

وإذا كنتِ من الطالبات المغتربات، وترغبين في شراء ملابس بيتي، فستجدينها متاحة بالموقع أيضا، ولكي تتمكني من الشراء عليكِ تسجيل الدخول بالموقع أولا.

تتنوع أسعار البلوزات والقمصان في الموقع، وتبدأ من 75 جنيها وتصل إلى 500 و600 جنيه كحد أقصى. أما أسعار الكارديجان فتبدأ من 125 جنيها، ولمزيد من التفاصيل عن الأسعار اضغطي هنا

بلوزة بسعر 215 جنيها
بلوزة سادة شيفون بـ75 جنيها

مصاريف الشحن بموقع جوميا، تبدأ من 30 جنيها. لزيارة الموقع اضغطي هنا

  • سوق.كوم

يضم تشكيلة متنوعة من الملابس الجاهزة الحريمي، ويتوافر به فساتين، وبلوزات، وبنطلونات، بالإضافة إلى حقائب اليد، وحقائب الظهر التي تحتاجها الفتاة الجامعية في أحيان كثيرة، حتى تتمكن من حمل جميع أغراضها من كتب أو جهاز لاب توب مثلا، بالإضافة إلى الشنط «الكروس»، والإكسسوارات، والأحذية مختلفة الأشكال. لكن الكارديجان الموجود بالموقع أقل مقارنة بموقع جوميا الذي يضم موديلات وأشكال مختلفة منه.

تتنوع أسعار البلوزات والتيشرتات المعروضة بالموقع، وتبدأ من 60 جنيها أو أقل وتصل إلى 410 جنيهات؛ ويمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول الأسعار من هنا

بلوزة طويلة بـ255 جنيها

لزيارة الموقع اضغطي هنا

اقرأ المزيد

كتالوج الأناقة لطالبات أولى جامعة

رغم أن الجامعة تتيح لكِ الفرصة للتخلص من الزي المدرسي، لكن يجب أن تضعي في اعتبارك عند اختيار ملابسك الأزياء والألوان التي تتناسب ولا تتناسب مع طبيعة الحياة الجامعية، التي يوضحها «شبابيك» في هذا التقرير، من خلال الاستعانة بالاستايلست ومصممة الاكسسوارات، عبير حسين.

«جروبات» فيس بوك

  • Tota fashion

في «الجروب» العديد من ملابس الخروج، منها الكارديجان (طويل، قصير، كت،..)، والشميزات، والبلوزات، فضلا عن البنطلونات والأحذية مختلفة الأشكال والألوان. ويبلغ سعر الكارديجان السادة الطويل (كت) 125 جنيها. أما «الدريس» السادة فيبلغ سعره 135 جنيها.

كارديجان بـ125 جنيها

ولطلب «الأوردر» عليكِ إرسال رسالة على شات «الجروب» بصورة القطعة التي اخترتيها والمقاس المطلوب. ويمكنك الانضمام لـ«الجروب» من هنا

  • Emmy Store

ملابس خروج (فيستات، بلوزات أوف شولدر، فساتين خروج، بنطلونات قطن، شنط جلد، طرح) كل ذلك متوفر على «جروب» Emmy Store، بالإضافة إلى الملابس البيتي التي يمكنك شرائها إذا رغبتِ في ذلك.

يتم عرض تشكيلة جديدة من الملابس والأغراض المختلفة يوميا على «الجروب». ومتوفر أيضا شنط يد بأسعار مختلفة، وحقائب ظهر أيضا تناسب الفتاة الجامعية.

شنطة جلد بـ225 جنيها
حقيبة ظهر بـ260 جنيها

للانضمام لـ «الجروب» اضغطي هنا

  • Modern Fashion

البساطة تضفي مزيدا من الأناقة على الفتاة الجامعية، فالألوان الهادئة والملابس التي لا تحتوي على تفاصيل وتطريز كثير هي التي تناسب الحياة الجامعية، وهي متاحة على «جروب» Modern Fashion، حيث ستجدين فيه العديد من ملابس الخروج الأنيقة والبسيطة في الوقت نفسه، وإليك بعض الموديلات المتاحة به:

بلوزة بسعر 170 جنيها

التوصيل متاح للقاهرة والإسكندرية. الوصول لـ«الجروب» من هنا

  • سنيوريتا

متوفر به ملابس خروج (دريسات، طرح، شنط) وبيتي، إلا أن البيتي يُعرض بشكل أكبر على «الجروب». والتوصيل متاح حتى المنزل، وفي المترو، والمحافظات. يمكنك طلب «الأوردر» في أي وقت عن طريق إرسال رسالة على الخاص بصورة القطعة واللون والمقاس المطلوب، ويتم تسليم الطلبات يوم الاثنين.

طرحة قطن بـ90 جنيها

يمكنكِ الانضمام للجروب من هنا

  • Beautiful girls

متوفر به جميع مستلزمات الفتاة الجامعية من ملابس خروج بمختلف أشكالها، وشنط، وأحذية، بالإضافة إلى أدوات التجميل أيضا، إلا أنه يتميز عن «الجروبات» السابقة في عرض ملابس وموديلات بأسعار مناسبة وأقل نسبيا من المعروضة في «الجروبات» الأخرى. فمثلا متوفر به حذاء بسعر 65 جنيها، حقيبة يد بسعر 60 جنيها.

حذاء بـ60 جنيها
شميز سادة بـ120 جنيها

الانضمام لـ«الجروب» من هنا

اقرأ المزيد

لطالبات الجامعة.. اتعاملي مع دكتورك كده أحسنلك

وفي التقرير التالي، يقدم «شبابيك» مجموعة من النصائح حول طريقة التعامل بين الفتاة الجامعية وأستاذها، ما يساعدها في بناء علاقة ودية معه ويُجنبها الوقوع في مشكلات كثيرة.



0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


عن كاتب المقال: صحفية مهتمة بشؤون التعليم والجامعات