رئيس التحرير أحمد متولي
 مافيا وتجارة مخدرات في أفلام سهرة الثلاثاء

مافيا وتجارة مخدرات في أفلام سهرة الثلاثاء

«شبابيك» يُرشح لكم عددا من الأفلام التي تُعرض على مجموعة قنوات MBC مساء اليوم الثلاثاء.

Trespass

 

تعرض قناة «MBC2» في الساعة الثامنة الفيلم الذي يحكي قصة كايل «نيكولاس كيدج» وسارة ميلر الزوجان اللذان يعودان من رحلة كوسطاء في صفقة ماس، ليفاجئا باقتحام أربعة لصوص يرتدون زي الأمن يهجمون على المنزل للاستيلاء على النقود والماس.

يحاول كايل التفاوض معهم لتحرير زوجته، ومع الوقت يكتشف أسرار المقتحمين وقصصهم ليتضح أنهم على علاقة بكايل وسارة.


 

The Departed

وفي العاشرة تعرض «MBC2» الفيلم الذي يدور حول شرطي شاب يدعى بيلي «ليوناردو ديكابريو» يُكلف بالتسلل إلى منظمة المافيا، وفي نفس الوقت الذي ينجح فيه في اكتساب ثقتهم تنجح المنظمة في اختراق شرطة الولاية عن طريق اعيين أحد مجرميها في منصب هام بالشرطة.

ومع الوقت ينشغل كلاهما في جمع المعلومات لصالح رؤساهم إلى أن تكتشف الشرطة والمافيا أن بينهم جاسوس، فيسعى كل منهما لكشف هوية الآخر سريعا لإنقاذ حياته.

The Godfather

وفي الواحدة بعد منتصف الليل تعرض قناة «MBC MAX» أشهر أفلام المافيا على الإطلاق والمصنف كثاني أعظم فيلم في السينما الأميركية من قبل معهد الفيلم الأمريكي.

فيتو كورليوني هو كبير وعميد أقوي عائلات المافيا الإيطالية في نيويورك ينضم إليه ابنه الذي كان ضابطا في البحرية الأمريكية بعد مقتل أخيه سوني.

تبدأ حرب عصابات داخلية تحرق الجميع بنيرانها، وتغير من الأوضاع واتجاهات كل الشخصيات.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة