قال مصدر في مجلس إدارة نادي الزمالك إن مرتضى منصور رئيس النادي، جهّز قائمة مكونة من 12 لاعباً من أجل تسويقهم في الفترة الحالية للرحيل عن القلعة البيضاء.

وأشار المصدر إلى أن رئيس نادي الزمالك عقد جلسة مع عدد من وكلاء للاعبين، حيث قام خلالها بعرض القائمة تجهيزاً لبيع اللاعبين.

وأوضح المصدر بأن القائمة ضمت كلاً من حسني فتحي، معروف يوسف، أحمد توفيق، إبراهيم صلاح، صلاح ريكو، محمد ناصف، محمود شيكابالا، محمد إبراهيم، محمد مسعد، أحمد جعفر، إيمانويل مايوكا وحسام باولو.

وأضاف المصدر: " مرتضى منصور قرر تسويق 12 لاعباً استعداداً لرحيلهم عن الزمالك، كما وافق على فكرة رحيل طارق حامد للنصر السعودي في حال وصول عرض رسمي لضمه ".

وأكمل: " هناك لاعبين لم يتم تحديد موقفهم حتى الآن، مثل محمد كوفي، إبراهيم عبد الخالق، رزاق سيسيه وبنجامين أشيمبونج، وسيتم الاستقرار على القرار النهائي بشأنهم في الساعات القادمة ".

وسبق لمرتضى منصور أن أكد في تصريحات تليفزيونية سابقة على نيته الاستغناء عن عدد من اللاعبين الذين وصفهم بـ"المعلمين" بعد الهزيمة أمام المصري في كأس مصر.

الجدير بالذكر أن الزمالك أنهى موسمه خالي الوفاض من البطولات بعد احتلال المرتبة الثالثة في الدوري المصري، إلى جانب الخروج من دوري أبطال أفريقيا، البطولة العربية وكأس مصر.



المصدر

يالاكورة

0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


مهتم بصناعة الصحافة والديجيتال ميديا