رئيس التحرير أحمد متولي
 بعد قليل.. يونايتد والسيتي يتصارعان على قمة «البريميرليج»

بعد قليل.. يونايتد والسيتي يتصارعان على قمة «البريميرليج»

تتجه أنظار الملايين من عشاق الساحرة المستديرة صوب مسرح الأحلام «أولد ترافورد» معقل فريق مانشستر يونايتد عند الساعة الرابعة مساء اليوم الأحد، لمتابعة ديربي مدينة مانشستر الذي يجمع اليونايتد مع ضيفه مانشستر سيتي، بالجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتكمن قوة الديربي هذه المرة ليست فقط في المنافسة على زعامة مدينة مانشيستر، ولكن الصراع الثنائي نحو خطف صدارة الدوري الإنجليزي، التي يحتلها مؤقتا آرسنال بفوزه أمس على إيفرتون ووصوله إلى النقطة الثانية والعشرين، في الوقت الذي بات فيه السيتي في الوصافة برصيد 21 نقطة، أما يونايتد فيحتل المركز الرابع برصيد 19 نقطة.

ومن المتوقع أن يخوض اليونايتد المبارة بتشكيل مكون من: (دي خيا- دارميان- جونز- سمولينج- روخو- كاريك- شينادرلين- ماتا- هيريرا- مارتيال- روني).

أما السيتي، فإن التشكيل الأقرب لخوض الديربي مكون من: (هارت- زاباليتا- اوتاميندي- كومباني – كولاروف- فيرناندينيو- توريه- نافاس- بروين- ستيرلينج- بوني).

كان مانشستر فاز في الديربي الأخير بنتيجة 2- 4، في إبريل الماضي، والتقى الفريقان في 169 مناسبة، فاز المان يونايتد في 70 وتعادلا في 50 وانتصر السيتي في 49.