رئيس التحرير أحمد متولي
 الزمالك يعلن قائمة الراحلين.. «شيكابالا» ينتظر مصيره

الزمالك يعلن قائمة الراحلين.. «شيكابالا» ينتظر مصيره

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن أن إعلان قائمة الراحلين عن الفريق، لا يعني أنهم دون المستوى، ولكن سيتم رحيلهم لعدم حاجة الفريق لجهودهم فى المرحلة المقبلة، بناءً على رأى طارق يحيى المدير الفني.

وأضاف «منصور»، خلال تصريحات له بالمؤتمر الصحفي اليوم السبت، أن الزمالك ضم أقوى ثلاث أفارقة فى مصر وهم «كاسونجو و سيسيه واشيمبونج» كما تم التعاقد مع «داودا وصلاح عاشور وأحمد مدبولى وأحمد مجدى ومحمود علاء وسيتم إنهاء صفقة الشامى وعبدالله جمعة وروقه لاعب طلائع الجيش خلال ٤٨ ساعة ويبقى إبراهيم صلاح وكابوريا و محمد حمدى».

وأكد أن اللاعبين الراحلين هم «مايوكا وأحمد جعفر وصلاح ريكو وإسلام جمال وشوقى السعيد وابراهبم صلاح ومحمد ناصف وأسامة إبراهيم ومحمد مسعد وعلى فتحى، مضيفًا أن «شيكابالا» سيرحل عن الزمالك بناءً على رغبته ولديه عروض من المصرى و وادى دجلة والزمالك رفض العرض السعودى.

ويعقد مرتضى منصور مؤتمر صحفي لكشف أخر تطورات الصفقات الجديدة خلال موسم الانتقالات الصفية الجاري حاليًا، والمدير الفنى والجمعية العمومية المقرر لها يوم 25 أغسطس وأسباب ضياع البطولات.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم