رئيس التحرير أحمد متولي
 خلال تفقد لجان التنسيق.. عميدة آداب عين شمس تعد بتذليل العقبات أمام الطلاب الجدد

خلال تفقد لجان التنسيق.. عميدة آداب عين شمس تعد بتذليل العقبات أمام الطلاب الجدد

تفقدت عميدة كلية الىداب جامعة عين شمس، الدكتورة سوزان القليني، لجان التنسيق الداخلي لتسجيل رغبات الطلاب الجدد في اختيار الأقسام بالكلية وأطمأنت على انتظام عملية التقديم بمراحلها المختلفة.

وأوضح بيان صادر عن الكلية، توجيه لقليني للطلاب الجدد بكلمات مفعمة بالتفاؤل والترحيب بهم، مؤكدة على الوقوف بجانب الطلاب وتذليل الصعاب التي تواجههم طوال السنوات الأربع للدراسة بالكلية.

وأكدت عميدة، أن إدارة  الكلية حرصت على نشر كشوفات بأسماء الطلاب ابجديا  على الصفحة والموقع الرسميين للكلية بعد تقسيمهم على أيام؛ لتسهيل عملية تسجيل الرغبات، إضافة إلى تجهيز العيادة الطبية بطاقم طبي متكامل لتوقيع الكشف على الطلاب بعد سحب الملف واستكمال البيانات المطلوبة.

وكشفت القلينين عن أعداد الطلاب المقبولين في الكلية، وبلغ عددهم 3373 طالب بنظامي الانتساب والانتظام.

وأضافت عميدة الكلية أنه تم التنسيق بين مسؤلي العلاقات العامة وشؤن الطلاب ورعاية الشباب واتحاد طلاب الكلية بلجانه المختلفة لاستقبال وإرشاد الطلاب وتوجيههم لاختيار الأقسام المناسبة لدرجاتهم طبقا لشروط الأقسام والمعلنة مسبقا منذ يناير 2017 على الموقع الرسمي للكلية.

كما أشادت القليني، بالجهد المتميز والملحوظ من جانب جميع العاملين المكلفين بتسيير عملية التنسيق الداخلي بالكلية خاصة أمانة الكلية وقطاع شئون التعليم والطلاب وإدارة تكنولوجيا المعلومات بالكلية الذين يحرصون دوما على رفع مستوى الخدمات التعليمية المقدمة للطالب المتقدم للكلية.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة