رئيس التحرير أحمد متولي
 حرب عصابات و«آل باتشينو» مُدرب كرة قدم في أفلام سهرة الثلاثاء

حرب عصابات و«آل باتشينو» مُدرب كرة قدم في أفلام سهرة الثلاثاء

«شبابيك» يرشح لك عددا من الأفلام التي يمكن متابعتها مساء اليوم الثلاثاء على شبكة قنوات «MBC».

Romeo Must Die

 

تعرض قناة «MBC2» في الثامنة مساء «Romeo Must Die» ,i, أحد أفلام حروب العصابات حيث يدخل مقاتل الكونغ فو ورجل العصابات هان سينج «جيت لي» السجن في هونج كونج ليسمح لوالده وشقيقه للهرب لأمريكا.

وعندما يعلم بنبأ مقتل شقيقه على يد أحد زعماء المافيا في أمريكا يهرب من السجن للسفر للانتقام لشقيقه، إلا أنه يقع في حب ابنة قاتل شقيقه فهل تنجح علاقة الحب المستحيلة؟

Any Given Sunday


وفي العاشرة والنصف تعرض قناة «MBC MAX» فيلم «Any Given Sunday» الذي يدور حول توني داماتو «آل باتشينو»  مدرب كرة قدم أمريكية مسن ويعد من أساطير اللعبة، يجد نفسه فجأة يكافح في حياته الشخصية وفي حياته العملية للإبقاء على فريقه متماسكا والمحافظة على عمله.

وبسبب تصرفات لاعب جديد بالفريق تُستفز الجماهير وتكرهه وسائل الإعلام ما يجعله خطرا على نفسه وعلى جميع لاعبي الفريق قبل أن يكتشف توني أن مديرة الفريق الجديدة الشابة كريستينا تنوي نقل الفريق لكي تحقق نفسها وسط عالم رجال الأعمال.

The Boondock Saints II: All Saints Day

وفي الثانية عشرة منتصف الليل تعرض «MBC2» الجزء الثاني من فيلم «The Boondock Saints» الذي يحكي قصة الشقيقان كونور وميرفي ماكمانوس اللذان يبتعدان عن عالمهما السابق فيعملان في مزرعة أغنام منعزلة يعيشان فيها مع والدهما في أيرلندا.

ويزول الهدوءعندما يصلهما خبر بأنهما قد حُكم عليهما بالسجن في الولايات المتحدة بتهمة قتل صديقهما الكاهن الكاثوليكي الطيب، والذي قتله رجال العصابات ثم قاموا بتلفيق التهمة للبطلين.

عند هذه النقطة يقرر الشقيقان ماكمانوس إنهاء حالة الهدوء والعودة لمدينة بوسطن العنيفة ليس فقط لتبرئة أسمهما من التهمة الظالمة، ولكن لمطاردة قتلة صديقهما الكاهن والانتقام له ولسمعتهما التي تم تلويثها.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة