رئيس التحرير أحمد متولي
 التعليم تنتهي من تصحيح 5 مواد لطلاب الثانوية العامة بالدور الثاني

التعليم تنتهي من تصحيح 5 مواد لطلاب الثانوية العامة بالدور الثاني

قال مدير الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، خالد عبد الحكم، إن كنترولات الثانوية العامة انتهت من تصحيح وتجميع درجات جميع المواد التى اختبرها طلاب الدور الثانى منذ انطلاق الامتحانات السبت الماضي.

وأضاف عبد الحكم، في تصريحات صحفية، إن الكنترولات أنهت تصحيح مواد اللغة العربية والتربية الدينية واللغة الأجنبية الثانية والاقتصاد إضافة إلى الانتهاء اليوم الأربعاء من تصحيح اللغة الانجليزية نظرا لارتفاع إعداد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الدور الثاني وتجاوز 40 ألف طالب وطالبة.

وأوضح نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، أنه تم البدء في تصحيح مادتي الفيزياء والتاريخ والتي اختبرها الطلاب أمس الثلاثاء، لافتا إلى أن أعمال التصحيح ورصد الدرجات للمواد تتم بشكل مباشر ومستمر.

وذكر أن فريق الغش الإلكترونى بغرفة عمليات الوزارة يواصل نجاحه في التصدى لأية محاولات غش من شأنها تعكير صفو الامتحانات، كما أن هناك تقييمًا مستمرًا لرؤساء اللجان والمراقبين.

ويواصل طلاب الثانوية العامة لليوم الخامس على التوالى أداء امتحانات الدور الثاني، اليوم الأربعاء، ويمتحن طلاب شعبة الرياضيات في مادة الرياضيات البحتة «التفاضل وتكامل»، وعدد الطلاب الذين يخوضون الامتحانات تجاو الـ4 آلاف طالب وطالبة.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة