رئيس التحرير أحمد متولي
 كوميديا مع «أسوأ المديرين» ورومانسية وأكشن في أفلام سهرة السبت

كوميديا مع «أسوأ المديرين» ورومانسية وأكشن في أفلام سهرة السبت

تعرض مجموعة قنوات «MBC» مجموعة من الأفلام الأجنبية المتنوعة في سهرة السبت، نستعرض لكم في هذا التقرير أبرزها.

Horrible Bosses

في الثامنة مساءً، تعرض «MBC 2» فيلم «Horrible Bosses»، الذي تدور أحداثه حول «نك» موظف يكره رئيسه في العمل، الذي يتوقع منه العمل من قبل شروق الشمس حتى بعد غروبها.

بينما دالي يكره ربة عمله الدكتورة جوليا بسبب تحرشها الدائم به ومحاولة إغراءه على الرغم من صده الدائم لها بسبب إقتراب موعد زواجه، ولا يستطيع ترك العمل لأنه لن يجد غيره.

أما صديقهما كورت فيحب رب عمله، لكنه يموت ويمسك ابنه السيكوباتي بمقاليد العمل فيبدأ كورت في الشعور بالإحباط ويفكر في ترك وظيفته الجيدة.

يسكر الأصدقاء الثلاثة ويقررون التخلص من رؤسائهم فيلجأون إلى أحد المجرمين ليساعدهم.

I Love You, Man

وتعرض «MBC 2» في العاشرة مساءً، فيلم «I Love You, Man».

تدور حياة بيتر كلافين حول عمله في مجال تجارة العقارات وعلاقته بحبيبته «زوي». وبعد تردد طويل يقرر «بيتر» أن يطلب من «زوي» الزواج به، وبمجرد أن تسمع الطلب تقرر الفتاة الاتصال بصديقتها المقربة وتخبرها بأنها سوف تتزوج لتبدأ في التخطيط لاستعدادات حفل الزفاف.

لكن «بيتر» لديه مشكلة واحدة تثير قلق «زوي»، وهي افتقاده أي أصدقاء ذكور، وبالتالي ليس لديه من يقوم بدور إشبينه وصديقه المقرب الذي سيحمل خواتم الزواج ليعطيها إليه خلال مراسم الزفاف.

وبمحض الصدفة يقابل «بيتر» رجل ودود يدعى سيدني، فماذا سيحدث بين «زوي» و«بيتر» بسبب «سيدني»؟

The Transporter

عشاق الأكشن، على موعد مع فيلم «The Transporter» في الحادية عشر والنصف مساءً، على قناة «MBC Action».

تدور قصة الفيلم جول «فرانك» جندي سابق بالقوات الخاصة ويعيش حياة هادئة على السواحل الفرنسية للبحر الأبيض المتوسط، ويعمل لحسابه الشخصي كناقل للسلع والأشخاص وأي شيء ذو قيمة.

يتميز «فرانك» في عمله إنه لا يسأل أبدا عن نوعية الطرد الذي يقوم بتوصيله على الرغم من عمليات التوصيل التي لا تحصى التي قام بها بنجاح.

ويقوم رجل أمريكي بتكليفه بمهمة جديدة، فيوافق «فرانك» لكنه يتوقف على جانب الطريق عندما يلاحظ إن الطرد الذي يقوم بنقله يتحرك. يقرر «فرانك» مخالفة قواعده الخاصة بعدم الإطلاع على محتوى الطرد الذي ينقله، ويفتح الحقيبة ليجد بداخلها إمرأة جميلة مكبلة ومكممة الأفواه ويجد نفسه متورط في العديد من الصراعات.

Dinner for Schmucks

وفي الثانية عشر منتصف الليل، تعرض «MBC 2» فيلم «Dinner for Schmucks».

يحكي الفيلم عن تيم (بول رود) وهو مدير تنفيذي طموح يدعوه مديره إلى حفل عشاء خاص للإحتفال بترقيته بعد نجاحه في إقناع رجل أعمال سويسري ثري بالتعامل مع شركته.

لكن تيم يبدأ في التراجع والتفكير مرة أخرى في عدم حضور العشاء عندما يكتشف شروط حضور العشاء وهي اصطحاب شخص معه للسخرية منه مثل كل الموظفين المرموقين الآخرين.

لكن القدر يجمع بينه وبين موظف الضرائب الأحمق باري (ستيف كاريل) الذي يهوى ابتكار فئران صناعية، فيشعر تيم بإنه هو الضيف المثالي لاصطحابه للعشاء، فماذا سيحدث؟

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر