رئيس التحرير أحمد متولي
 رعب وعالم خيالي في أفلام سهرة الأحد

رعب وعالم خيالي في أفلام سهرة الأحد

تعرض قناة «MBC2» في سهرة الأحد مجموعة متنوعة من الأفلام، نستعرض لكم في هذا التقرير أبرزها.

Sucker Punch

يُعرض الفيلم في الثامنة والنصف مساءً، وتدور قصته حول «بابيدول»، وهي فتاة يرسلها زوج والدتها المستبد للاحتجاز في مصحة عقلية بعيدة ليتم إجراء عملية دقيقة في مخها خلال خمسة أيام.

وبمجرد دخول «بابيدول» إلى المصحة، تتعرض للعديد من الصعاب التي لا يمكن تحملها فتهرب منها إلى عالم خيالي في مخيلتها وتبدأ في التخطيط مع 4 فتيات أخريات للفرار من المصحة؛ لكن مع مرور الوقت وإنغماس «بابيدول» وزميلاتها في عالمهم الخيالي، تبدأ الحدود الفاصلة بين العالم الواقعي وعالمهم الخيالي في التلاشي تدريجيا.

Drive Angry

في العاشرة والنصف مساءً، يجد جون ميلتون (نيكولاس كيدج) نفسه في سباق مع الزمن بعد قيام زعيم طائفة شيطانية بقتل ابنته وخطف حفيدته لكي يتم تقديمها كقربان أثناء طقوسهم الغريبة بعد ثلاثة أيام.

يبدأ جون في البحث بسرعة عن أي دليل يدله على مكان تلك الطائفة الشيطانية، فيبدأ رحلته في ولاية أوكلاهوما ويقوم بإنقاذ نادلة تدعى بايبر (أمبير هيرد) من خطيبها المتوحش.

وتجد «بايبر» نفسها وسط الأحداث مضطرة إلى مساعدة جون على الرغم من إنها كانت تعيش على هامش الحياة.


 

The Ring

عشاق الرعب على موعد في الثانية عشر منتصف الليل، مع «The Ring» وهو فيلم مأخوذ عن سلسلة رعب يابانية شهيرة تقوم النجمة ناعومي واتس بلعب دور الصحفية الشابة راشيل كيلر التي يتم تكليفها بالتحقيق في سلسلة حوادث غامضة راح ضحيتها أربعة من المراهقين بعد مشاهدة كل منهم شريط فيديو غامضا.

فهناك أسطورة محلية تحيط بهذا الشريط الغريبة، وهي أن من يشاهده يموت خلال سبعة أيام من المشاهدة، وإذا ثبتت صحة هذه الأسطورة، فسيكون على راشيل أن تسرع لتنقذ حياة ابنها الذي قام بمشاهدة الشريط.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر