رئيس التحرير أحمد متولي
 جامعة الإسكندرية تجتمع لتنزيل «Windows10» على أجهزتها

جامعة الإسكندرية تجتمع لتنزيل «Windows10» على أجهزتها

شكر رئيس جامعة الإسكندرية، الدكتور عصام الكردي، كلية الطب ومستشفيات الجامعة على جهودهم في علاج مصابي حادث الإسكندرية، خلال انعقاد مجلس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، اليوم الأحد.

وأشار في بيان صادر عن الجامعة إلى أن المستشفيات الجامعية استقبلت يوم الحادث 83 حالة من إجمالي 122 حالة تم علاجهم بالمستشفى الميري والمستشفى الجامعي بسموحة.

وتضمن الاجتماع موافقة المجلس على الاتفاق مع شركة مايكروسوفت والتعاقد مع إحدى شركات تكنولوجيا المعلومات لتنزيل أحدث نسخة من نظام التشغيل وهي النسخة الأصلية مع الرخصة لبرنامج «Windows10» على أن تقوم شركة مايكروسوفت بتسديد التكلفة اللازمة.

ووافق المجلس على التنسيق بين الكليات والمعاهد المختلفة لتوجيه القوافل الطبية والبيطرية إلى المناطق العشوائية خلال الفترة القادمة لتتضمن تخصصات مختلفة لخدمة سكان المناطق هناك وتقديم الخدمات العلاجية المطلوبة.

بالإضافة إلى الموافقة على تفعيل إجراءات الصحة والسلامة المهنية مع بداية العام الدراسي وإعداد قائمة مراجعة لاشتراطات السلامة بالمنشآت الجامعية حرصا على سلامة الأفراد والمنشآت.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة