رئيس التحرير أحمد متولي
 جامعة الفيوم تستعرض استعداداتها للحصول على الجودة

جامعة الفيوم تستعرض استعداداتها للحصول على الجودة

اجتمع عميد كلية دار العلوم جامعة الفيوم، الدكتور صابر مشالي، اليوم الأحد، مع أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية لمناقشة بعض الأعمال المتعلقة بالجودة واستكمال ملفات تقدم الكلية للاعتماد.

وقال مشالي إن الكلية انتهت من الخطة الاستراتيجية للحصول على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد والتقرير السنوي والخطة الذاتية، مشيرا إلى أنه تم تقسيم الأعمال على قطاعات الدراسات العليا، وخدمة المجتمع وتنمية البيئة، وشئون التعليم والطلاب بالكلية.

وأضاف في البيان الصادر عن الجامعة، اليوم الأحد، أنه تم الانتهاء من تقسيم المعايير على كافة القطاعات، لافتا إلى أن الكلية أنهت عمل دليل الريادة العلمية، ودليل الطالب، ودليل الطالب الوافد، ودليل التوصيف الوظيفي، ودليل ميثاق أخلاقيات البحث العلمي، ودليل الطالب والأستاذ للجودة، ودليل ملتقى التدريب والتوظيف.

وفي نهاية اللقاء تم فتح باب المناقشة الاقتراحات والأسئلة مع أعضاء هيئة التدريس والإداريين.

 وأكد مشالي في نهاية حديثه على أهمية التعاون الجاد والمستمر بين كل منسوبي الكلية من أجل الحصول على شهادة جودة التعليم والاعتماد فى الأيام القادمة.

حضر الاجتماع وكيل الكلية، الدكتور محسن خميس، ومدير وحدة ضمان الجودة بالكلية، الدكتور إبراهيم فرغل وعدد من روؤساء الأقسام.


 

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة