رئيس التحرير أحمد متولي
 أفلام موسيقية وتحدي في سهرة الإثنين على MBC MAX

أفلام موسيقية وتحدي في سهرة الإثنين على MBC MAX

تعرض قناة MBC MAX عددا من الأفلام المتنوعة في سهرة الإثنين نقدم هنا أبرزها.

تشاهدون في السابعة مساءً الفيلم الموسيقي Honey وتدور أحداثه حول فتاة تدعى هاني ودائما ما كانت رقصة الهيب هوب تستهويها، حتى إنها ظلت تحلم بأن تحترفها لدرجة أنها استطاعت من تصميم الرقصات، ولكن الظروف السيئة اعترضت حلمها ولم تساعدها الظروف في تحقق حلمها، بل إنها ظلت تعمل كبائعة في متجر للتسجيلات نهارا وساقية في حانة ليلا، وكمحاولة منها لتحقيق حلمها كانت تعلم أطفال جيرانها الرقصة التي تعشقها لإبعادهم عن الشارع وعن المتاعب.

وتأتى الفرصة المنتظرة لهاني حين تلفت أنظار مخرج الأغاني الموسيقي الشهير مايكل إيليس، ويعرض عليها عرضا حين يستعين بها فى إحدى أغانيه المصورة، فتحقق نجاحا كبيرا، وتتشجع على الانتقال من مرحلة الرقص إلى تصميم الرقصات، ويبدأ حلمها يتحقق ويستعين بها مشاهير موسيقى الهيب هوب.

إلا أن الحظ السيئ يأتي مرةً أخرى عندما تكتشف نوايا مايكل الحقيقية في إقامة علاقة معها، وهو ما ترفضه هاني بشدة، فيطردها مايكل من العمل ويتدخل بنفوذه لمنعها من العمل في المجال الفني، لتكمل رحلة كفاحها لتحقيق حلمها وحدها.

الفيلم من بطولة ميكي فيفر، روميو، ديفيد موسكو وجيسيكا ألبا.

وفي التاسعة مساءً تشاهدون فيلم Coyote Ugly والذي تدور أحداثه حول فتاة تدعى فوليت سانفورد، في العشرينيات من عمرها، تنتقل إلى مدينة نيويورك من أجل تحقيق حلمها في أن تكون مؤلفة أغاني فتحصل على وظيفة في الفترة الصباحية في أحد البارات، والذي يدعى (الذئب القبيح)، حيث تحاول أن تثبت من خلاله ذاتها وتتغلب على مخاوفها من الظهور على المسرح.

الفيلم من بطولة بيبر بيرابو، آدم جارسيا، ماريا بيلو، جون جودمان، ميلاني لانيسكي وايزابيلا ميكو.

وتشاهدون في الحادية عشرة مساءً فيلم Semi-Pro والذي يحكي قصة حدثت في فترة السبعينيات في ولاية متشيجان، حيث يقع فريق كرة السلة الذي يملكه (جاكي مون) في قاع المسابقة بالإضافة إلى تناقص أعداد جماهير الفريق بصورة ملحوظة.

يحلم (جاكي) بتنفيذ عملية دمج لفريقه في بطولة الدوري الأمريكي للمحترفين، وفي الوقت نفسه يقترب اللاعب (مونيكس) من نهاية مشواره الاحترافي بوصفه لاعبا، فينتقل للفريق ليكون بالقرب من حبيبته (لين).

وعلى الرغم من أن اللعب (كلارينس) يعد من أفضل اللاعبين في المناطق الاستوائية، فإنه لاعب أناني لا يقدر العمل الجماعي كفريق، لكنه يحلم بالنجومية، يحاولون لم شمل الفريق لتحسين وضعه وتحقيق أحلامهم شبه المستحيلة.

الفيلم من بطولة جيسون سوديكس، وودي هاريلسون وويل أرنيت.

عبدالله عبدالوهاب

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم